صور.. الأميرة يوجينى وسر عشقها للفساتين الفلورى

يوجينى يوجينى
 
سها مجدى

عادة ما تبهرنا إطلالة الأميرة يوجينى وخصوصا فى إطلالاتها الليلية، حيث قامت برحلة إلى متاجر لندن فى عطلة نهاية الأسبوع وارتدت أحد أفضل فساتينها المفضلة فى الصور التى نشرتها "Mail on line"، حيث اختارت إطلالة تناسب الطقس الحالى فظهرت مرتدية فستانها من دار أزياء "كلودى بيرلوت" الذى يتميز بتصميم الازهار السوداء والمكشكش، وكان يحتوى على حزام فى منطقة الخصر، واليوم من خلال موضوعنا سنتعرف على إطلالاتها المميزة التى ارتدت فيها مرة أخرى ارتداء الفستان الفلورى وذلك نقلا عن موقع "Hello".

وأعادت الاميرة يوجينى ارتداء هذا الفستان الفلورى الصيفى مرة أخرى بتحويله إلى إطلالة شتوية، فاختارت معه بوت برقبة طويلة ليناسب درجات الحرارة فى الوقت الحالية كما يظهر فى الصورة.

الاميرة يوجينيى
الاميرة يوجينيى

نجد أن يوجينى قد ارتدت الفستان الفلورى في عدة مناسبات في الماضى، وعلى الأخص في ليلة التي سبقت زفافها الملكى على "Jack Brook sbank"  في أكتوبر 2018، وتقوم الاميرة يوجينى بإعادة ارتداء هذا النوع من الفساتين مرة أخرى، وتنجح في أن تجعل إطلالتها به مختلفة في كل مرة.

بعض إطلالات الأميرة يوجينى بفساتينها الفلورى

فستان من الشفون الأسود

الاميرة يوجينى بفستان شفون بلون الاسود يحمل نقاشات الورود
الاميرة يوجينى بفستان شفون بلون الاسود يحمل نقاشات الورود

يعد هذا الفستان الفلوري من الفساتين الرائعة التي ظهرت بيها يوجينى، فهو مصنوع من الشفون الأسود ويحمل بعض نقاشات الزهور باللون البنك، حيث ارتدت معه هاف بوت من اللون الأسود.

 

فستان خطوبتها

الاميرة يوجينى فى فستان خطوبتها
الاميرة يوجينى فى فستان خطوبتها

لا يمكن ترك فستان خطوبتها دون التطرق إليه، فهو فستان فلورى أنيق للغاية يحمل العديد من نقاشات الزهور المميزة ذات الألوان الجريئة كالأحمر والأصفر والأبيض مع حذاء أسود كلاسيكى.

 

إطلالة مميزة للاميرة يوجينى بفستان فلورى

إطلالة مميزة للاميرة يوجينى بفستان فلورى أخر
إطلالة مميزة للاميرة يوجينى بفستان فلورى أخر

جميعنا نعشق الفستان الفلورى الذى ارتدته الاميرة يوجينى في حفل "سربنتين" الصيفي في عام 2018 والذي يعد من فساتينها الرائعة بالفعل والأكثر جاذبية.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر