عنتر هلال يعود للساحة الغنائية ويشارك حميد الشاعرى ومحمد محيى فى ألبوميهما

عنتر هلال عنتر هلال
 
محمود جلال

يعود الشاعر الغنائى عنتر هلال إلى الساحة الغنائية مع اثنين من نجوم التسعينات فى ألبوميهما؛ الأول المطرب محمد محيى، حيث يشارك معه فى أغنية بعنوان "أحلى ناس"، من ألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع محمد العشى.

والثانية يقدم عنتر مع المطرب حميد الشاعرى فى ألبومه الجديد دويتو يجمع مع المطرب الشاب يوسف بعنوان "يا دنيا دوارة"، وألحان فلكلور، والتوزيع الموسيقى حميد الشاعرى، ومن المقرر أن يتم طرحه الأيام المقبلة.

وشارك عنتر هلال مع محمد محيى أكثر من أغنية من قبل منها: "حبينا" و"جرحونا" من ألبوم "أعاتبك" من ألحان محمد محيى، أغنية "يا ريت" من ألبوم "حبيت" عام 1991، وهى من ألحان محمد محيى.

كما طرح حميد أغنية "أنا بابا" مؤخرا، وهى من كلمات محمد البوغة، وألحان مديح محسن، وتوزيع أمين نبيل، وتقول كلمات الأغنية "لو جاى تقولى إنى وحشتك.. لأ عدى اليوم قالوا مبروم على مبروم.. بعدك عرفنى.. إن أنا أشرفلى أنساك.. شوف رايح فين.. لا تجيبلى نجوم السما.. ولا بقى لبن العصفور.. خلى الطابق مستور.. وابعد من هنا ولا بيهزنا كل دة.. روح مش ناقصين.. على مين دة أنا بابا.

يذكر آخر ألبومات حميد الشاعرى بعنوان "روح السمارة"، والذى طرحه عام 2006، وطرح حميد الشاعرى مؤخرًا أغنية ديو بمشاركة كل من: إيهاب توفيق وهشام عباس ومصطفى قمر بعنوان "قادرين"، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا ولاقت إعجاب الجمهور، الذى أشاد بها عبر وسائل التواصل الاجتماعى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر