نقابة السينمائيين تعلن وفاة مدير التصوير سمير بهزان

سمير بهزان سمير بهزان
 
على الكشوطى

أعلنت نقابة المهن السينمائية وفاة مدير التصوير سمير بهزان، من خلال بيان نعى جاء فيه "يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِى إلى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِى فِى عِبَادِى وَادْخُلِى جَنَّتِي"، ينعى نقيب السينمائيين وأعضاء مجلس إدارة نقابة المهن السينمائية الزميل مدير التصوير سمير بهزان ونحن بكل الحزن والأسى ندعو له بالرحمة والمغفرة ولأسرته بالصبر والسلوان تغمد الله الفقيد بواسع رحمته".

آخر أعمال الراحل سمير بهزان كان مسلسل "ليه لأ" وهو المسلسل الاجتماعى الذى يناقش جيل الثلاثينات من العمر وخلق مساحة من الاستقلال وحرية اتخاذ القرار.. صراع ما بين التشبث بالتقاليد، وبين الرغبة فى التجديد ولو كانت مخاطرة.

يشار إلى أن مسلسل "ليه لأ" من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين، وتغنى التتر الفنانة آمال ماهر، بأغنية "اللى قادرة" من كلمات نادر عبدالله وتوزيع خالد عز، وهى الأغنية التى تم طرحها مؤخرا وحققت تفاعلاً كبيرًا.

ويشارك فى المسلسل عدد كبير من الفنانين بجانب أمينة خليل، منهم هالة صدقى وشيرين رضا ومحمد الشرنوبى ومريم الخشت وهانى عادل وعمر السعيد وناردين فرج، ومن إخراج مريم أبوعوف.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر