معتز التونى يواصل تحضيراته لفيلم «بلالين» بعد انتهائه من «إسعاف يونس»

كندة علوش كندة علوش
 
محمد زكريا

ينتظر صناع فيلم "بلالين" انتهاء المخرج معتز التونى من تصوير مسلسله الجديد "إسعاف يونس"، بطولة نجم "مسرح مصر" محمد أنور، حيث تتبقى له أيام قليلة وينتهى من العمل بالكامل، من أجل استكمال التحضيرات الخاصة بالفيلم وبدء تصويره، بعدما تمت الاستعانة به بدلا من المخرج عصام عبد الحميد.

"بلالين" بطولة كل من: كندة علوش، سوسن بدر، أحمد كمال، باسم سمرة، محمد سلام، علا رشدى، ومن المتوقع أن يظهر خلاله عدد كبير من ضيوف الشرف، ومن تأليف عادل صليب، وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى اجتماعى، حول طبيعة العلاقات الأسرية، وتأثير فترة الحظر التى عاشها المصريون؛ بسبب كورونا على المجتمع.

مسلسل "إسعاف يونس" تدور أحداثه فى 10 حلقات للعرض على منصة watch it الرقمية، والعمل بطولة كل من: محمد أنور، سارة سلامة، محمد على رزق، رحاب عرفة، منه عرفة، هناء الشوربجى، أحمد محارب، وعدد آخر من ضيوف الشرف الذين يشاركون فى كل حلقة، أبرزهم أحمد فهمى وكريم فهم وعبير صبرى.

يذكر أن معتز التونى انتهى مؤخرا من تصوير فيلم "الخطة العامية" المقرر تغيير اسمه خلال الأيام المقبلة، وهو بطولة كل من: على ربيع، محمد عبد الرحمن، غادة عادل، عمرو عبد الجليل، بيومى فؤاد وبسنت صيام وهشام محمد شرف وعدد من ضيوف الشرف، على رأسهم صلاح عبد الله وشريف رمزى، وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر