جى جى حديد تنجب مولودتها الأولى من زين مالك

جيجى حديد وزين مالك جيجى حديد وزين مالك
 
رانيا علوى

استقبلت النجمة والسوبر موديل الشهيرة جى جى حديد مولودتها الأولى من النجم العالمى زين مالك، وهو الخبر الذى تصدر المواقع الفنية الشهيرة مثل "جاست جيرد" و"بيلبورد" خلال الساعات القليلة الماضية، وحتى الآن لم يكشف أى من النجمين عن اسم مولودتهما.

وكانت جى جى حديد تسعى خلال الفترة الماضية الحفاظ على خصوصية وجمال هذه مرحلة الحمل، فلم تتواجد بكثافة على الـsocial media وبالصور التى يسجلها "البابارتزى" مثل النجمات الاخريات الآتى يستفدن من فترة الحمل للفت المزيد من الأنظار وضمان تسلط الأضواء نحوهن.

يذكر أن بيلا حديد شقيقة جى جى أثارت الجدل خلال الفترة الماضية وذلك بعد أن كشفت عن واحدة من الصور التى جمعتهما وذلك عبر "إنستجرام"، وهى الصور التى التقطتها بيلا مؤخرا مع شقيقتها، حيث ظهرت بيلا وجى جى فى مزرعة أسرتهما فى بنسلفانيا، حيث أمضيا معظم العام فى الحجر الصحى هناك، وكانت جى جى بالصور تضع يدها على بطنها المنفخ بسبب الحمل أما بيلا فكانت تحاول تقليدها.

وأشار موقع "مارى كلار" أن محبى ومعجبى جى جى حديد تكهنوا بمجرد رؤية الصورة بوضعها لمولودها فى أجواء هادئة تعمها السرية مثلما حدث فى بداية الحمل حيث تم الكشف عن خبر حملها فى شهرها الخامس، حيث أشارت بيلا فى التعليق على الصورة لشقيقتها والنجم زين مالك وأكد أنها لن تستطيع التوقف عن البكاء.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر