القديم شغال.. كيت ميدلتون تعيد تدوير إطلالة قديمة فى أحدث ظهور

الأميرة كيت ميدلتون الأميرة كيت ميدلتون
 
نورا طارق

تتميز كيت ميدلتون بأناقتها وبساطة ملابسها التى تظهر بها فى المناسبات المختلفة سواء الرسمية أو غير رسمية، والتى جعلتها أيقونة الموضة بنظر العديد من الفتيات، وقد لوحظ أن دوقة كامبريدج تفضل تدوير ملابسها أو ارتداءها عدة مرات فى مناسبات مختلفة، حيث ارتدت سروالا ورديا أثناء اجتماعها مع الأسر فى حديقة باترسى فى لندن يوم الثلاثاء من هذا الأسبوع.

وقد أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى أن سعر سروال كيت ميدلتون يبلغ 38 دولارا أى (29.50 جنيه إسترلينى) من العلامة التجارية البريطانية "Marks & Spencer"، والتى تبيع زوجًا مشابهًا للسروال بسعر 42.50 دولار.

وحرصت ميدلتون على إقران البنطال بتوب أبيض وحذاء رياضى أبيض متناسق، وقد شارك دوق ودوقة كامبريدج مقطع فيديو لحدث الثلاثاء على صفحتهم الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "Instagram".

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

وتحدثت ميدلتون خلال الزيارة مع متطوعين من منظمات تشمل Home-Start وParents 1st، التي تقدم الدعم للعائلات في لندن وجميع أنحاء المملكة المتحدة.

والتقت الدوقة بممثلى المنظمات للتحدث حول الخدمات المقدمة وتأثير كورونا على العائلات فى جميع أنحاء البلاد، وفقًا لما جاء على الصفحة الرسمية بموقع "Instagram"، كما تحدثت ميدلتون أيضًا مع أولياء الأمور حول الطريقة التي يتعاملون بها مع المنظمات غير الربحية للحصول على الدعم خلال جائحة فيروس كورونا.

كيت بأحدث إطلالة لها
كيت 

يذكر أن الدوقة ظهرت سابقًا مرتدية نفس البنطال الوردي أثناء زيارة طاقم المستشفى في حي كرويدون بلندن في مارس، لكنها كانت ترتديه مع سترة مطابقة لونها وردى، والتي كانت أيضًا من متجر" Marks & Spencer"، وفقًا لمجلة "People"، كما نشرت صفحة"Kensington Royal "صورة لميدلتون والأمير وليام في المستشفى في 20 مارس الماضى.

كيت ووليام
كيت ووليام

ولا تعتبر هذه المرة الأولى التى تعيد فيها ميدلتون تدوير قطع ملابسها، حيث ظهرت فى عام 2016، بفستان أزرق زهرى من تصميم "إل كيه بينيت"، والذى كانت ظهرت به لأول مرة في عام 2014، كما أعادت ارتداء بدلة تنورة، ذات لون أحمر زاهي في عام 2011 و2014 و2017.

كيت بفستان زهرى
كيت بفستان زهرى

 

فستان أحمر
فستان أحمر

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر