صور.. 6 طرق لكسر القواعد وارتداء شنطة ملونة

حقائب ملونة حقائب ملونة
 
سها مجدى

قد يكون ارتداء حقيبة ملونة أمرا مخيفا لكثير من الفتيات، لكن حقيبة اليد يجب أن تسمح لك بالتعبير عن شخصيتك واللعب بلوك جديد دون الخوف من ذلك، كما يمكن أن يكون مظهرك بها كلاسيكيا من خلال مطابقة أو تنسيق لون حقيبة يدك مع ملابسك.

وبعيدًا عن هذه الطريقة الكلاسيكية، إليكِ عدة أفكار غير تقليدية لإضافة الحقيبة الملونة إلى إطلالتك وفقًا لموقع "Her beauty"، ففى بعض الأحيان نحتاج إلى شىء فقط يضىء مظهرنا ويجعلنا أكثر جاذبية وهو الدور الذى يمكن أن تلعبه بسهولة حقيبة ملونة تضيف شيئا من حيوية على ملابسك وتحول أى إطلالة كلاسيكية محافظة إلى أخرى جريئة. 

اللون الأبيض

حقيبة بلون الابيض
حقيبة بلون الابيض

المعتاد أن اللون الأسود هو الذى يتماشى مع كل شىء لكننا ننسى أن الأبيض تنطبق عليه القاعدة نفسها فى بعض الأحيان، حيث يتماشى مع كل شىء، وهو من الألوان الزاهية التى تتماشى مع كثير من ألوان واستايلات ملابسك

 

اللون الأحمر

حقيبة بلون الاحمر
حقيبة بلون الاحمر

اللون الأحمر فى الحقائب من الألوان الجريئة التى نتردد كثيرًا فى اقتنائه، لكن عكس الشائع يمكنك ارتداء الحقيبة الحمراء مع العديد من الإطلالات المختلفة فارتدائك لها يضيف الكثير من الشياكة والأناقة إلى ملابسك فيمكنك ارتدائها مع لوك كاجول مثل البنطلون البوى فريند مع معطف طويل من اللون الأخضر فيمكنك إضافة حقيبة حمراء مع هذا اللوك. 

 

اللون الجملى

حقيبة بلون الجملى
حقيبة بلون الجملى

يعد الجملى من الألوان المميزة للحقائب والتى يمكنك ارتداءها فى فصلى الصيف والشتاء فهى تضيف الأناقة لإطلالتك وتجعلها مميزة للغاية فيمكنك ارتدائها مع لوك الكلاسيكى وهو البنطلون الأسود الكلاسيكى مع شميز أسود كلاسيكى وبليزر من اللون الأبيض وحذاء أسود كلاسيكى.

 

اللون الأصفر

حقيبة بلون الاصفر
حقيبة بلون الاصفر

الأصفر من الألوان المميزة بشكل كبير فى الحقائب والذى يتماشى مع العديد من ألوان البشرة بشكل كبير، ويمكنك ارتداء حقيبة صفراء مع العديد من لوكات ملابسك المختلفة مثل ارتدائك سكيرت كلاسيكية "بليسيه" مع توب من اللون الرمادى الغامق، فإذا قمتِ بإضافة حقيبة من اللون الأصفر لهذا اللوك فستظهر إطلالتك مميزة للغاية. 

 

اللون الفوشيا

حقيبة بلون الفوشية
حقيبة بلون الفوشية

يعد الفوشيا من ألوان الحقائب المميزة للغاية ويمكنك ارتداءها مع ملابسك الجينز وأيضا ملابسك الكلاسيكية، وقد لا يخطر على بالك أنها من الممكن أن تتماشى مع اللون البنى الغامق، كما يمكنك ارتداءها مع بنطلون أسود كلاسيكى مع توب من اللون الفوشيا ومعطف طويل من اللون البنى الغامق.

 

اللون الأخضر

حقيبة بلون الاخضر
حقيبة بلون الاخضر

الأخضر من ألوان الحقائب المميزة بالفعل، والذى يمكنك ارتداءه مع لوك من اللون الزهرى وحذاء مختلف للغاية يحمل اللون الفوشيا فيمكنك جذب الانتباه باستخدام حقيبة بلون الأخضر النيون.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر