جريمة قتل وأحداث مثيرة فى مسلسل أبلة فاهيتا «دراما كوين»

أبلة فاهيتا أبلة فاهيتا
 
مروى جمال

تتورط الدمية أبلة فاهيتا فى جريمة قتل بمسلسلها الجديد الذى يحمل اسما مبدئيا وهو "دراما كوين"، بعد ما تحصل على هاتف باسم سمرة وتجد فيه فيديو يقلب حياة سمرة الذى يجسد دور صاحب كباريه خلال الأحداث، وتحاول أن تساومه بهذا الفيديو حتى تخرج من أزمتها وتحصل على الكباريه وابنتها كارو تقوم بالغناء فيه، وتكشف الحلقات سبب مطاردة باسم سمرة لها، والعمل من إخراج خالد مرعى.

مسلسل "دراما كوين "، ينتمى لنوعية الـ6 حلقات وتدور أحداث الحلقات حول مغامرات "أبلة فاهيتا" النجمة اللامعة التى سطع نورها بين الجماهير العربية، وكن انقلب حالها رأساً على عقب بعد ان وجدت نفسها طريدة العدالة والمجتمع، ليكون بذلك هذا المسلسل هو أول أعمال أبلة فاهيتا فى عالم الدراما بعد أن كان لها باع كبير فى البرامج التلفزيونية، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات العالمية مطلع العام الجديد.

ويظهر فى المسلسل مجموعة من النجوم الشباب منهم دنيا ماهر التى شاركت فى مسلسل "بـ100 وش"، رمضان الماضى، مع نيللى كريم إضافة على عدد من ضيوف الشرف، ويشاركها فى بطولة العمل النجم باسم سمرة، والعمل من إخراج خالد مرعى وتأليف ورشة كتابية‪.

يذكر أن أبلة فاهيا قدمت برنامج "لايف من الدوبلكس"، عبر فضائية "أون" كما نالت شهرة كبيرة خلال المواسم الماضية من برنامج "لايف ‏من الدوبلكس"، الذى حقق ‏نجاحا كبيرا، واستضاف العديد من نجوم الوطن العربى.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر