جمال العدل: «بـ100 وش» بنفس العصابة هنخليه فيلم سينمائى

ب100 وش ب100 وش
 
مروى جمال

أكد المنتج جمال العدل أنه قرر تحويل مسلسل "بـ100 وش"، للنجمة نيللى كريم وآسر ياسين، لفيلم سينمائى بدلاً من جزء ثان له بعد النجاح الذى حققه المسلسل فى دراما رمضان الماضى فى تصريحات خاصة لـ"عين".

وبدأ صناع العمل فى التحضيرات استعدادا لانطلاق التصوير الفترة المقبلة، لافتاً إلى أن الفيلم يتولى كتابته المؤلف عمرو الدالى وتخرجه كاملة أبو ذكرى، وبنفس فريق العمل قائلاً: "الفيلم هيكون بنفس العصابة".

وكانت أحداث "بـ100 وش" محل نقاش دائمًا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، وذلك جعل هناك مطالبات بتقديم جزء ثان من العمل فى شهر رمضان 2021‪.

وانتهت أحداث الجزء الأول من المسلسل، بنجاح أفراد العصابة فى تنفيذ عملية النصب على باسم الأمير "لؤى عمران"، وتم تحويل مبلغ 850 مليون جنيه إلى حساب عمر فى سويسرا ولكن نصب فتحى "مصطفى درويش" على العصابة بالكامل وأخذ منهم 300 مليون جنيه بطريقة ذكية من خلال الرجل الذى فتح لهم الحساب فى سويسرا، وسافر جميع أفراد العصابة إلى سويسرا‪.

وتوقع عدد من المشاهدين سيناريوهات للجزء الثانى للمسلسل، وهى أن العصابة لن تترك فتحى فى حاله والذى نصب عليهم وأخذ أموال عملية "باسم الأمير" وسوف يبحثون عنه حتى أن يعثروا عليه ويأخذون جميع الأموال، أما السيناريو الثانى هو أن العصابة تستكمل عمليات النصب فى سويسرا وينفذون أكثر من عملية مثلما كانوا يفعلون فى مصر، والسيناريو الثالث هو وصول الشرطة لمكان العصابة فى سويسرا وترحيلهم وسجنهم ومحاوله أفراد العصابة الهروب من السجن‪.

مسلسل "بـ100 وش"، شارك فى بطولته كل من آسر ياسين ونيللى كريم وعلا رشدى وإسلام إبراهيم ومصطفى ‏درويش ‏وشريف ‏دسوقى ومن تأليف عمرو الدالى وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكرى.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر