«عين» تنشر القصة الكاملة لمسلسل «الحرباية» لهيفاء وهبي قبل عرضه

هيفاء وهبى هيفاء وهبى
 
عماد صفوت

فتاة بسيطة تعيش في حارة شعبية تدعى"عسلية"، تعمل خادمة مع احدى العائلات الأرستقراطية، ومع مرور الأيام والمعيشة مع هذه العائلة  تأخذ من طباعهم وتتعلم طرقهم وعاداتهم، ومن ثم تتعلم اللغة الإنجليزية أسوة بطريقة كلامهم ، ومع تصاعد الأحداث تصبح فتاة ذات طابع خاص، وتتعرض لظروف مختلفة تجعلها قوية ومنها تبدأ حياتها المميزة مع عائلاتها، هي الفنانة هيفاء وهبي، التي تصور دورها في مسلسلها الجديد "الحرباية"، المقرر لها أن تنافس من خلاله في السباق الرمضاني المقبل.

"عسلية" لها شقيقة تدعى "فتون" التي تجسد شخصيتها الراقصة الاستعراضية دينا، وهي فتاة ليل، تستقطب الرجال في منزلها، وتقيم علاقات غير شرعية معهم ، وهو الأمر الذي يؤرق شقيقتها عسلية بسبب السمعة التي حصدتها فى منطقة معيشتهم.

ومع تصاعد الأحداث تحدث جريمة قتل ويقتل "الونش" صديق العائلة، ويتهم في القضية "راشد" زوج فتون شقيقة عسلية، وعند علم عسلية وشقيقتها وزوجها بحادث القتل، يذهبون هربا للاختباء عند صديقتهما "غنوة" التي تجسد شخصيتها رحاب الجمل.

وهناك أيضا شخصية الحلاق التي يجسدها أشرف فاروق، وشخصية  أم ميزو التى تجسدها مريم سعيد، وهي السيدة التي تجلس على باب الحارة طوال الوقت وتعرف كل ما يدور حولها.

وفى السياق ذاته علمت "عين" أن المخرجة مريم أحمدى والمنتج ممدوح شاهين، أمرا بعدم إرسال السيناريو أو الحلقات إلى الأبطال، رغبة منهم في فرض السرية على السيناريو وخوفا من كشف الأحداث.

 

 

  


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر