أغنيات سينجل جديدة لـ إيساف وأمينة بتوقيع إسلام الجرينى

إيساف إيساف
 
محمود جلال

كشف الشاعر إسلام الجرينى، عن تعاونه مع المطرب إيساف فى أغنيتين جديدتين، الأولى تحمل اسم "نهاية مؤسفة"، من ألحان جابر جمال، وتوزيع الموسيقى عمر مصطفى، والثانية بعنوان لم يستقر على اسمها حتى الآن ولكن تحمل طابع مقسوم، من ألحان جابر جمال، وتوزيع عمر مصطفى.

وأضاف الجرينى لـ"عين"، أنه يتعاون أيضاً مع المطربة أمينة فى أغنية سينجل جديدة بعنوان "سيب نفسك"، من ألحان تيام على، وتوزيع تيام طارق، وهندسة صوتية مهاب أسامة، ومن المقرر أن يتم طرحه خلال الأيام المقبلة على يوتيوب.

على الجانب الآخر عرض مؤخرًا للمطربة أمينة على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب أوبريت يحمل اسم "لا يا بيروت" بمشاركة مجموعة من نجوم الغناء والفن فى الوطن العربى يساند ويدعم الشعب اللبنانى فى مواجهة الأزمات وتخطى مختلف العراقيل والصعوبات بعد الحادث الإرهابى الأليم الذى وقع بمدينة "بيروت" مما نتج عنه مئات الضحايا والمصابين.

يذكر أن آخر أعمال إيساف طرح أحدث فيديو كليب وهو بعنوان "كل سنة وانت طيب" على يوتيوب وجميع المتاجر الإلكترونية، والأغنية من كلمات طاطا النوبى وألحان وتوزيع محمد حريقة ومن إخراج محمد أنيس.

ويقول مطلع أغنية "كل سنة وانت طيب": ياللى فاكره قلبى طيب، كل سنه وانت طيب، جمالك حبيبتى بشوفه بدوخ، وبتعب حبيبتى لانك صاروخ، ورغم انى دايما بقابل بنات، بس انتى عملتى فى قلبى شروخ.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر