أحلام تبرز أهم الدروس فى حياتها بسبب كورونا

أحلام أحلام
 
مريم بدر الدين
قالت النجمة الإماراتية أحلام إن أزمة فيروس كورونا جعلتها تعيد حساباتها فى أشياء كثيرة، مؤكدة أنها تعلمت من هذه الأزمة الكثير وسيبقى ذكرى، وكتبت عبر حسابه بموقع "إنستجرام" "ولله الحمد سنتذكر هذه السنة الصعبة التى نمر بها.. إنما أسأل الله أن تكون ذكرى فقط نحكى بها للأجيال القادمة بأن اجتاح عصرنا فيروس اسمه كورونا وجعلنا نختبئ فى بيوتنا خوفاً أن نصاب به نحن وأولادنا جعلنا ليس فقط نعيش فى الحجر إنما جعلنا نتفكر في أشياء كثيرة كانت تغيب عنا وجعلنا نعيد حساباتنا فى أشياء كثيرة نعم وتعلمنا من هذا الفيروس الكثير وسيبقى ذكرى".
 
احلام
احلام

وتابعت: "الله تعالى وهبنا نعما كثيرة وأشياء جميلة تستحق أن نحيا من أجلها الحمد لله أولاً وأخيراً وشكراً كورونا تعلمنا منك الكثير ف #مدرسه_الحياة اهم مدرسة".

ahlamalshamsi_120163201_1065193630577261_1286057779442752549_n
الفنانة احلام

وكانت احتفلت الفنانة الإماراتية أحلام بعيد ميلاد زوجها أمس، موجهة له رسالة حب عبر حسابها على تويتر، وكتبت الفنانة أحلام، قائلة:"كل عام وأنت نور عيوني وضوى دنياي والحمد لله أن ربى رزقني بزوج وبحبيب وصديق واخ واب وكل شي حلو انته اللي عمرك ما حسيت خاطرى بكلمه وحشمتني وأكرمتني وتشوف وجهي غضبان والا راضي ربي  لايفرقنا  ويبارك لنا في حياتنا وعيالنا وسعادتنا أحبك يا اغلا من سكن قلبى وكل عام واحنا مع بعض".

وفى سياق آخر كشفت أحلام تفاصيل ألبومها الجديد، مؤكدة أن انتشار فيروس كورونا تسبب فى وقف العمل على ألبومهاالجديد، حيث كانت طيلة الأسابيع الماضية ملتزمة بالحجر المنزلى، وبالتالى لم تتمكن من زيارة الاستوديو لاستكمال تنفيذ الأغنيات الجديدة.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر