أحمد رزق يواصل تصوير «فى يوم وليلة» فى ديكور مسرح النهار

أحمد رزق أحمد رزق
 
مروى جمال

انطلق أمس الخميس أولى مشاهد مسلسل أحمد رزق الجديد "فى يوم وليلة"، بديكور مسرح النهار، وجمعت المشاهد بينه وبين صلاح عبد الله وآيتن عامر وآخرين من العمل، وتكشف الحلقات الأولى من المسلسل الكثير من المفاجآت.

وتعاقدت شركة سينرجى الجهة المنتجة، بشكل رسمى مع آيتن عامر ومحمد جمعة ونضال الشافعى والفنان الكبير صلاح عبد الله ومحمد مهران وولاء الشريف، وداليا مصطفى وآخرين من النجوم، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل، وتدور أحداثه فى 45 حلقة معتمداً على التشويق والإثارة، ومقرر عرضه فى بداية الموسم الشتوى.

ووضعت المخرجة شيرين عادل خطة للانتهاء من التصوير، خاصة أنها مرتبطة بمسلسل جديد مع النجم محمد إمام وتأليف محمد صلاح العزب للعرض فى شهر رمضان المقبل وترغب فى الحصول على وقت كاف للتحضير للعمل.

مسلسل "فى يوم وليلة" يسجل التعاون الثانى على التوالى بين أحمد رزق والمخرجة شيرين عادل بعدما قدما سويا مسلسل"خط الإيد" من نوعية الـ45 حلقة، الذى عرض مطلع شهر يناير الماضى وشارك فى بطولته إيمان العاصى، سوسن بدر، ميرنانور الدين، صفاء جلال، خالد كمال، محمد حاتم، محمد محمود، بالإضافة إلى يسرا اللوزى التى ظهرت كضيفة شرف.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر