فريق وسط البلد يبدء حفلته بالأوبرا بحضور جماهيرى "كامل العدد" .. صور

 
كتب عادل عبد الله

بدء فريق وسط البلد منذ قليل حفلته بالاوبرا  المصرية وسط الإجراءات الاحترازية من تفشى فيرس كورونا وكان هناك إقبال  جماهيرى كبير على الحفل  وفى بداية الحفل قال مطرب الفريق الفنان هانى عادل :أنا سعيد بالحفلة اللى اخيرا بنشوف فيها جمهور .

وسط البلد5
 
وسط البلد6
 
وسط البلد7
 
وشط البلد3
 
وسط البلد4
 

 

وسط البلد فريق غنائى بدأ مشواره عام 1999 ونجح فى تحقيق الانتشار السريع محققاً قاعدة جماهيرية كبيرة فى مصر والوطن العربى، بعد أن خلق لونا موسيقيا جديدا، وأصدر عدة ألبومات متميزة كما شارك فى بعض الأعمال السينمائية الجماهيرية.

وكانت دار الأوبرابرئاسة الدكتور مجدى صابر؛ أعلنت من خلال إدارة الموسيقى الشرقية، عن إجراء اختبارات لضم مجموعة من المطربين والعازفين الجدد من الجنسين ممن تتراوح أعمارهم بين 18 حتى 30 عاما.

وقالت الفنانة جيهان مرسي، رئيس الإدارة المركزية للموسيقى الشرقية، في بيان صحفي، إنه بالنسبة لاختبارات الأصوات الجديدة، يؤدي المتقدم أمام اللجنة أغنية من التراث إلى جانب أغنية حديثة، أما العازف يشترط أن يملك القدرة على القراءة الوهلية للمدونة الموسيقية، مشيرة أن تسجيل الطلبات يتم بمكتب الإدارة المركزية للموسيقى الشرقية بالأوبرا من العاشرة صباحاً وحتى الخامسة مساء، وتم تحديد 15 نوفمبر المقبل كآخر موعد لتلقيها.

يذكر أن دار الأوبرا المصرية يتبعها 5 فرق للموسيقى العربية، هي عبدالحليم نويرة للموسيقى العربية، الموسيقى العربية للتراث، القومية العربية للموسيقى، الإنشاد الديني وأوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي.

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر