بلاس سايز.. فساتين صيفية تكمل معاكى فى خريف 2020

مينى فستان مينى فستان
 
نورا طارق
تفضل الكثير من النساء ارتداء الفساتين طوال العام، بتصميماتها وألوانها المختلفة، التى تزيد من أناقة المرأة وتضيف لمسة أنثوية جذابة، ولذلك حرص مصممو الأزياء على طرح تصميمات مختلفة من الفساتين لفصل صيف 2020، مناسبة للنساء مقاسات "إكس لارج"، والمتنوعة ما بين فستان بأكمام منقوشة وأخرى مشجرة وغيرها من التصميمات المختلفة، التى عرضها تقرير منشور بموقع "bustle"، والتي يمكنك استغلالها وارتدائها في بداية خريف 2020.

 

فستان بأكمام منفوشة

يعتبر الفستان ذو الأكمام المنقوشة، موضة فصل صيف 2020، تلك الأكمام التي تضيف أناقة وجاذبية للمرأة، وتتميز بأنها مصممة بأكمام طويلة لذا فهو مناسب للارتداء خلال فصل الخريف أيضًا، ويحتوي على "فيونكة" بمنطقة الرقبة، ومصممة من قماش صيفى، وبألوان مختلفة مناسبة لجميع الأذواق.

فستان بأكمام منقوشة
فستان بأكمام منقوشة

 

فستان مشجر

يعتبر الفستان المشجر، المناسب لأجواء فصلى الربيع والصيف، والذى يمكن ارتداء صندل أو حذاء رياضى معه من الإطلالات المثالية خلال ارتفاع درجات الحرارة، والذي يمكنك تنسيقه مع سترة خلال فصل الخريف لإطلالة أنيقة ومليئة بالجاذبية للمرأة، ويمكن ارتداء الفستان أثناء الذهاب للعمل أو التنزه مع الأصدقاء.

فستان مشجر
فستان مشجر

 

شيرت دريس

لا تفضل بعض النساء ارتداء فستان صيفى، واستبداله ببلوزة صيفية طويلة "شيرت دريس"، والتى تعتبر موضة صيف 2020، والمصممة من أقمشة مختلفة وبأزرار ملونة، يمكن ارتداؤه عند الذهاب للعمل، ويمكنهن التحايل على الأمر خلال فصل الخريف بارتداء جوارب طويلة "كولون" لتتناسب مع الطقس.

بلوزة
بلوزة

 

فستان مكشوف عند منطقة الرقبة

يعتبر الفستان المكشوف عند منطقة الرقبة، موضة فصل صيف 2020، والذى يظهر أنوثة المرأة، ويضيف أناقة وجاذبية لإطلالتها، ويجعلها تشعر بالراحة وليتناسب مع أجواء فصل الخريف كا ما عليكِ فعله هو اختيار فستان بنفس التصميم ولكن مصنوع من التريكو، وهو متوفر بألوان مختلفة لتناسب مع كافة الأذواق.

فستان مكشوف الرقبة
فستان مكشوف عند منطقة الرقبة

 

مينى فستان

سيطر الـ"مينى فستان" على موضة فصل صيف 2020، ذلك المصمم من قماش يجمع بين ألوان زاهية، و ذو أكمام طويلة، وهذا ما يجعله مناسبًا لفصل الخريف أيضًا، حيث يمكنك ارتداء حذاء رياضية "كوتشي" أو حذاء برقبة طويلة "بوت" ليتنابس مع حالة الطقس، ويمكن ارتدائه عند الذهاب للعمل أو التنزه مع الأصدقاء، والذى يضيف أناقة وجاذبية للمرأة، ومتوفر من الفستان العديد من المقاسات والألوان التى ترضى جميع الأذواق.

مينى فستان
مينى فستان

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر