أشكال سورتيت طول السنة.. إكسسوارات الشعر من مكملات الأناقة

إكسسوارات شعر إكسسوارات شعر
 
منة الله حمدى
شعرك هو تاجك، بلمسة بيسطة يمكنك أن تضفى عليه جمالا وجاذبية، وتعد عصابة الشعر أو السورتيت "التوكة" من الأشياء التى تجذبك لارتدائها خاصة بأنواعها وأنماطها المختلفة.

حتى هذه اللحظة ليس من المستغرب أن "التوكة" بأشكالها المختلفة هى بسهولة واحدة من أهم إكسسوارات الشعر، لذا تحرص المشاهير من النساء أمثال لوسى بوينتون، وأماندا ستينبرج، وأليكسا تشونج على ارتدائها أيضًا فى بعض الأحيان.

ويتميز "السورتيت" بامتلاكه لأشكال عديدة، سواء كان مزينًا بزخارف لؤلؤية معقدة، أو زهور صغيرة، أو مزينة بطباعة الحيوانات، ووفقًا لموقع مجلة "allure" إليكِ أفضل أشكال السورتيت فى 2020.

سورتيت بالأحمر والأبيض

تايلور الأحمر والأبيض عقال تويست
تايلور الأحمر والأبيض عقال تويست

يعد هذا النوع مريحا للغاية، كما أنه لطيف على الشعر، فهو مصنوع من قماشة ناعمة من القطط ومرنة مطاطية، ولن تقلق الفتاة أبدًا من أن يتسبب لها في ألم خلف أذنيها أو من أن يتعرض للتمزق التمزق.

 

"طوق" مضفر موضة 2020

بيانكا مضفر عقال
بيانكا مضفر عقال

كم هى فريدة من نوعها هذه التوكة ذات اللون اللبنى الهادئ، وهى عبارة عن طوق تم تقديمه بتصميم مضفر، بالإضافة إلى الصبغة ذات اللون الهادئ، مما يجعله مثاليًا للارتداء خلال الأشهر الأكثر دفئًا.

 

توكة من ألكسندر دى باريس

الكسندر دي باريس عقال كبير
الكسندر دي باريس عقال كبير

 

في بعض الأحيان، تكون البساطة هي الأفضل، وتعد هذه التوكة ذات اللون الصدفي من الكسندر دي باريس أكبر تعبيرًا عن البساطة والأناقة في نفس الوقت، لأنها تضفي على من ترتديها إطلالة أنيقة دون أن تكون جريئة وملونة للغاية، ويمكنك ارتدائها مع بنطال جينز وبلوزة لإطلالة مثالية.

 

طوق الأزهار من Ganni

عقال الزهور جاني
عقال الزهور جاني

يمكنك اختيار هذا "الطوق" المزين بالأزهار ذات اللونين الأخضر والأبيض من Ganni، والذى سيبدو رائعًا مع فستان أبيض وجينز وأى شىء بينهما.

 

سورتيت عباد الشمس

عصابة رأس ASOS ملتوية
عصابة رأس ASOS ملتوية

لمحبى عباد الشمس تم صنع هذا السورتيت من أجلكم، وبصرف النظر عن الطباعة الجميلة، فهو أيضًا مريح بشكل لا يصدق، وحتى إذا كنت ترتديه طوال اليوم فلن تشعرى بأى ألم بسببه.

 

 

العصابة المخملية

عقد رأس مخملي معقود
عقد رأس مخملي معقود

بغض النظر عن الوقت من العام، تبدو عصابة الرأس المخملية Lele Sadoughi رائعة، يمكنك ارتداء ملابس غير رسمية معها، أو ارتدائها مع أرقى الملابس الخاصة بك للحصول على مظهر لن يخالف الموضة بأى حال من الأحوال.

 

عقال الدينيم من Ganni

غاني عقال غسلها الدينيم
غاني عقال غسلها الدينيم

كانت عصابات الرأس المبطنة تستحوذ على هذه المواسم خلال القليلة الماضية، ونحن نحب عقال الدنيم من Ganni لأسباب عديدة، أحدها أنه يسهل عليكِ فكرة ارتداء الدنيم بداية من الرأس إلى أخمص القدمين لإطلالة مونوكورم مميزة.

 

عقال الحرير Gaia

أفضل عصابات 2020 عقال الحرير عقال Gaia عقال
عقال الحرير Gaia 

للحصول على أجواء شاطئية باردة، اختارى عقال الحرير من" Cult Gaia's Knotted" الذى يتناسب مع الجلوس على الرمال والطقس المشمس، ولكن على الأقل ستبدو ويجعلك تشعرين بالراحة.

 

عقال دافنشي المزين باللؤلؤ

عقال لؤلؤة دافنشي لؤلؤة
عقال لؤلؤة دافنشي لؤلؤة

عقال Lencet's Da Vinci Pearl يتم شراؤه بثمن باهظ، لكن إذا كنت تتطلعي للحصول على قطعة استثمارية جيدة للغاية ومبهرة، فقد يكون هذا هو الشيء المناسب لك، ما عليك سوى التفكير في مدى جمالها عند ارتدائها مع زوج من أقراط اللؤلؤ المطابقة.

 

عقال مزين بالكريستال  Lele Sadoughi

le-le-headband
عقال كرستال

يبدو عقال Lele Sadoughi Crystal Embellished مألوفًا إلى حد كبير، ويأتى فى مجموعة أشكال متنوعة متعددة الألوان منها الزيتونى الأخضر والأسود والوردى الفاتح، كما تيم تزيينه بأكثر من طريقة سواء باستخدام اللؤلؤ والأحجار أو الاستراس.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر