بعد طرحه Feel Like I Do.. لماذا اتجه فان ديزل لعالم الغناء؟

فان ديزل فان ديزل
 
رانيا علوى
يبدو أن نجم الأكشن الشهير فان ديزل قرر أن يأخذ خطوات جديدة وغير متوقعة لكل من حوله فى عالم الفن، لكن هذه المرة ليس بعمل سينمائى أو تليفزيونى، بل فاجأ العالم بتطرقه لعالم الغناء، حيث أطلق أغنية سينجل تحمل اسم "Feel Like I Do"، والتى تعاون فيها مع كيجو، وقد تساءل الكثيرين هو المبرر الحقيقى الذى دفع نجم هوليوود الشهير لأخذ هذه الخطوة.
 
 
 
 
وتسبب انتشار فيروس كورونا "COVID-19" لتعطيل الكثير من الأعمال السينمائية، حيث اتبع صناع السينما الإجراءات اللازمة لعدم الإصابة بالفيروس الذى هدد العالم، وكان أبرز هذه الإجراءات هو العزل المنزلى الذاتى، وهو ما جعل فكرة تقديم عمل سينمائى أشبه بالمستحيلة فى تلك الفترة، وهو ما دفع الكثير من النجوم لإبراز مهاراتهم فى جوانب أخرى، منهم فان ديزل الذى قرر أن يكشف للعالم موهبته الغنائية بأول سينجل له "Feel Like I Do".
 
وقرر نجم الأكشن الشهير فان ديزل ألا يبتعد عن الأضواء، واختار التواجد على الساحة الغنائية بإطلاقه "Feel Like I Do"، وهى بالتأكيد الخطوة التى جعلته يتصدر عناوين الصحف والمجلات العالمية.
 
يبدو أن خطوة فان ديزل نحو الغناء ليست فقط من أجل استعراض مهاراته الغنائية أو البقاء فقط تحت الأضواء، لكن من بالتأكيد كانت واحدة من الأهداف هى اكتساب فئة جديدة من المعجبين.
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر