بدء عرض حلقات برنامج مواهب فوق الستين 7 أكتوبر المقبل

هانى شاكر هانى شاكر
 
عادل عبد الله

بعد طول غياب تقرر بدء عرض حلقات الموسم الأول من برنامج The Voice Senior مواهب فوق الستين، فى السابع من أكتوبر المقبل، بعد تأجيلات كثيرة امتدت لأكثر من 10 أشهر؛ بسبب الأحداث التى مرت بها لبنان. 

وكُتب بالصفحة الخاصة بالبرنامج: "لأول مرة بالوطن العربى مواهب فوق الستين فى The Voice Senior كونوا على الموعد ابتداءً من 7 أكتوبر".

وسيكون هناك تغيير فى يوم عرض البرنامج، حيث اعتاد الجمهور على عرض برنامج The Voice وThe Voice Kids يوم السبت، لكن الأمر سيكون مختلفا مع The Voice Senior الذى تحدد له أن يعرض الأربعاء من كل أسبوع.

يذكر أن The Voice Senior هو برنامج مسابقات لاكتشاف المواهب الغنائية لفوق الستين عاما، ويشارك فى لجنة تحكيمه كل من: الفنان هانى شاكر والفنان ملحم زين والديفا سميرة سعيد والمطربة اللبنانية نجوى كرم.

 وبدأ تصوير البرنامج فى بداية العام الحالى، تضمن مرحلة "الصوت وبس"، التى تتكون من حلقتين فقط، ثم تأجل التصوير، وأطل خلال المرحلة مشاركون من جميع أنحاء الوطن العربى كى يقدموا أصواتهم، رغبة فى التفات أحد المدربين لهم.

ويستطيع كل مدرب أن يضم أربعة أصوات إلى فريقه، يتمكن من ضم اثنين منهم لمرحلة النهائيات، حيث يغنى كل متسابق أغنية منفردة، وصولا إلى الحلقة الأخيرة، التى تنتهى بتتويج الفائز بلقب الموسم الأول من البرنامج.

الموسم الأول من البرنامج يتولى تقديمه ياسر السقاف وأنابيلا هلال، حيث يرافقان المتسابقين على المسرح، ويرصدان لحظاتهم خلف الكواليس.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر