طليقة معز مسعود عن أنباء ارتباطه بـ حلا شيحة: أنا مش حلوى مغطاة وغيرى مكشوفة

معز مسعود معز مسعود
 
باسم فؤاد
علقت اليوتيوبر "بسنت نور الدين" على الأخبار التى تم تداولها خلال الأيام الماضية حول نية طليقها الداعية معز مسعود الزواج من الفنانة حلا شيحة، واصفة علاقتها بالداعية معز مسعود بقَدَرٍ كانت لا بد أن تمر به، وانتهى من حياتها على حد قولها.
 
وكتبت بسنت نور الدين، عبر صفحتها الشخصية على "فيس بوك": "كلنا كبشر طبيعيين لما بنمر بتجربة صعبة.. بيتاخد كتير من روحنا وعمرنا لغاية لما بنعرف نتجاوزها.. ولما بنفتكرها.. غصب عننا بيصحى فينا جزء من الألم".
 
وأعربت بسنت عن انزعاجها من استخدام صورتها كواحدة ضمن نساء تزوجن معز مسعود، مع بعض التعليقات الساخرة على الصورة، خاصة تعليق الحلوى المكشوفة، قائلة: "من الأذى الشديد إن اللى حواليك يتعاملوا معاك كأنك شىء مش إنسان.. يستخدموا صورتك ويخوضوا فى حياتك الشخصية علشان أنت شخصية مشهورة.. وكأن المشهور مش إنسان من روح ودم وإحساس".
 
وتابعت: "افتح السوشيال ميديا ألاقى حياتى مشاع.. صورتى ضمن مجموعة صور فيها غزل وضحك بسبب قدر ربنا سبحانه وتعالى كتبه عليا إنى أمر بيه، وخلاص القدر عدى وانتهى من حياتى.. أنا مش حلوى مغطاة وغيرى مش حلوى مكشوفة.. ماحدش فينا مُجرد صورة برقم بيتعد تبع حد.. أنا أختك وهى قد تكون بنتك.. الكلام ده مؤذى لينا ولأهلنا".
 
واختتمت بسنت: "بلاش حُب الشير واللايك يطغى على إنسانيتنا.. ودعوا الخلق للخالق.. دا إماطة الأذى عن الطريق صدقة.. فما بالكم بإماطة الأذى عن مشاعر الناس".
 
 
92e33bdd-cd9f-4fa8-afb5-0cf0dc180f48

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر