إشادات بأداء كندة علوش بعد عرض حكاية «ضى القمر»

كندة علوش كندة علوش
 
سارة صلاح
بعد عرض الحلقة الأولى من حكاية "ضى القمر" من مسلسل "إلا أنا" للنجمة كندة علوش، نالت إشادات واسعة من قبل الجمهور ومتابعيها الذين عبروا عن سعادتهم لمشاهدتها على الشاشة بعد فترة توقف نتيجة الحمل والإنجاب، متغزلين فى طريقة تمثيلها.
 
63849bd1-ad4c-454a-b25f-65f445c752d3

 

ومن التعليقات، "كنا منتظرينك يا كنده بداية قوية ورائعة تحفه تدل على انها حكاية حقيقية تمثل الواقع جو اسرى جميل بين الراجل وزوجته كنده علوش، مشروع نجاح لأى عمل درامى وسينمائى الف مبروك يا قمر الحلقة الاولى حلوة...انتى خليتنى بكيت...حرام يا كنده....بس بجد شابوه حبيبتى ما شاء الله أول حلقه من مسلسل جامد جدا بجد تحفه منتظرين حلقات قادمة على نار تمثيل رائع".

كندة علوش (1)
 

كندة علوش (2)
 
 
وعرضت مجموعة قنوات DMC الحكاية الخامسة من مسلسل إلا أنا وهى بعنوان " ضى القمر" أمس السبت وتعيد هذه الحكاية النجمة كندة علوش للساحة الفنية من جديد بعد فترة توقف نتيجة الحمل والانجاب. وهى سيناريو وحوار عبير سليمان ومن إخراج أحمد حسن الذى قدم من قبل حكاية أمل حياتى التى حققت نجاحا كبيرا مع الجمهور.

"ضى القمر" هى الحكاية الخامسة من مسلسل "إلا أنا" بعدما عرضت أول 3 حكايات ‪dmc وهى "بنات موسى" بطولة وفاء عامر، حكاية "سنين وعدت" بطولة أروى جودة، حكاية "أمل حياتى" بطولة حنان مطاوع، وتعرض الحكاية الرابعة حاليًا بعنوان "أمر شخصى"، بطولة شيرى عادل، بينما ستكون الحكاية السادسة بعنوان "لازم أعيش"، بطولة جميلة عوض.

"إلا أنا "، قصة الكاتب يسرى الفخرانى، ويتألف من 6 حكايات مستقلة مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، يضم المسلسل 6 بطلات، وكل حكاية 10 حلقات ولكل حكاية مؤلف ومخرج وبطلة، ويناقش المسلسل العديد من القضايا التى تهم المرأة مثل نظرة المجتمع الشرقى للمرأة المطلقة وكفاح المرأة من أجل ذاتها وأولادها.

 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر