فى يوم الابنة.. أنجلينا جولى تحتفل مع ابنتيها زهرة وفيفيان

انجلينا جولى وابنتيها انجلينا جولى وابنتيها
 
شيماء عبد المنعم

احتفلت النجمة أنجلينا جولى برفقة ابنتيها زهرة وفيفيان بيوم الابنة العالمى، حيث تناولن العشاء سويا فى كريج فى ويست هوليود، واختارت جولى فستان أسود ضيق، ولم تتخل عن ارتداء ماسك الوجه، وهى بناتها للحافظ على صحتهن من الإصابة بفيروس كورونا، فالولايات المتحدة تعانى حتى الآن من زيادة حالات الإصابة بشكل يومى.

 
انجلينا جولي وابنتيها (1)
 

انجلينا جولي وابنتيها (2)
 

 

وكانت قد كشفت أنجلينا جولى كواليس فيلمها الجديد the one and only ivan، وذلك من خلال لقاء باستديو ديزنى، وأشارت جولى خلال لقاء عبر الإنترنت فى برنامج its show time، إلى أن الفيلم من الأفلام التى تخاطب كل شخص فى العائلة، مضيفة أن أحداثه مثيرة، حيث تظهر الغوريلا فى بداية الفيلم أنها عنيفة لكن نكتشف خلال الأحداث أنها عطوفة وحساسة لدرجة أنها تجيد الرسم.

كما قالت جولى إن الفيلم يحمل رسالة وهى التغلب على الأزمات والاستمرار فى البحث والمحاربة من أجل الوصل لطريق الحب والحرية.

ويحكى الفيلم، الذى تشارك فيه جولى الأداء الصوتى قصة غوريلا مميّزة مأخوذة عن كتاب حائز على عدة جوائز، وتركّز فكرة الفيلم الذى أنتجته ديزنى حول روعة الصداقة وقوة الخيال وأهمية المكان الذى نختاره وطناً لنا.

كما يتناول العمل المأخوذ من قصة حقيقية لغوريلا يتمتع بموهبة استثنائية ومجموعة من الحيوانات الأخرى التى تُشاركه مكان العيش ذاته داخل مركز تسوق واقع فى ضواحى إحدى المدن.

وكان الكتاب الشهير الذى ألّفته كريستينا أبليجيت قد حاز على العديد من الجوائز، ومنها ميدالية نيوبيرى، عن فئة أفضل إسهام فى الأدب الأمريكى الموجه للأطفال فى عام 2013.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر