على ربيع ومحمد عبد الرحمن يسرقان «بنك» فى «الخطة العايمة».. شاهد التريلر

على ربيع على ربيع
 
بهاء نبيل
طرحت الشركة المنتجة التريلر الرسمى لفيلم "الخطة العايمة" للنجم على ربيع والنجمة غادة عادل، والذى ظهر خلاله معظم أبطال العمل، أثناء تنفيذهم خطة سرقة أحد البنوك، والمقرر طرحه فى دور عرض السينمات يوم 6 من شهر أكتوبر المقبل.
 
 
وتدور قصة الفيلم حول عصابة تجبر الفنانة غادة عادل التى كانت تعمل معهم على تجنيد شخصين لسرقة أحد البنوك، لكنهم لا يريدون أن يعرف أحد هويتهم ولا يمسك أى خيط أو دليل عليهم، فتختار غادة 2 من المكفوفين اللذين يمتلكان مهارات خاصة، وهما "على ربيع ومحمد عبد الرحمن" ويتم تدريبهما حتى يخوضا مغامرة سرقة البنك وسط مفارقات كوميدية.
 
"الخطة العايمة" بطولة كل من: على ربيع ومحمد عبد الرحمن وغادة عادل وعمرو عبد الجليل بيومى فؤاد وبسنت صيام وهشام محمد شرف، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم صلاح عبد الله وشريف رمزى، وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامى، وإخراج  معتز التونى.
 
وأعلن صناع الفيلم عن طرحه فى دور العرض السينمائية يوم 6 أكتوبر المقبل، وذلك بعد تغيير اسمه من "الخطة العامية" إلى "الخطة العايمة" باستبدال حرفين فقط، حيث تم طرح الأفيش الرسمى بالاسم الجديد، وذلك بعدما تم طرح نفس الأفيش باسم "الخطة العامية" قبل أسبوع.
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر