حسن فؤاد: انتهيت من تسجيل أغنية «البيوت» وأستعد لتصوير كليب جديد

حسن فؤاد حسن فؤاد
 
محمود جلال

قال المطرب حسن فؤاد إنه انتهى من تسجيل أغنية سينجل جديدة مؤخرا بعنوان "البيوت"، وهى من كلمات وألحان مدحت الخولى، وتوزيع خالد عبد الرحمن، ومن المقرر أن يتم طرحه يوم الخميس المقبل على "يوتيوب".

وأضاف فؤاد لـ"عين"، أنه يستعد الأيام المقبلة للسفر إلى محافظة الإسكندرية لتصوير كليب جديد من كلمات وألحان مدحت الخولى، ومن إخراج عادل عوض، متمنيا أن تنال الأغانى إعجاب الجمهور عند طرحها، خاصة أنها تُقدَّم بشكل جديد ومختلف غير أعماله السابقة.

من ناحية أخرى، عاد حسن فؤاد ولقاء سويدان، الجمعة الماضى، لاستكمال بروفات مسرحية "السلطانية"، استعدادًا لعرضها قريبا على خشبة مسرح البالون بالعجوزة، بعد توقف البروفات عدة أسابيع؛ بسبب تغيير الديكورات، إضافة إلى إصابة مخرج العمل مراد منير بجلطة فى المخ، ونقله إلى أحد مستشفيات الدقى.

الفنان حسن فؤاد قال فى تصريحات سابقة لـ"عين"، إنه غاب عن الساحة الفنية عدة سنوات، إلا أنه انتهى من إعداد أغنيتين وطنيتين؛ الأولى بعنوان "ابن الأصول"، كلمات الشاعر سامى شاكر وألحان أحمد الحناوى، والثانية بعنوان "حق الشهيد" كلمات فوزى المليجى وألحان أحمد الحناوى، ويستعد لطرحهما قريبا.

وكان الفنان الكبير حسن فؤاد قد اختفى عن الأضواء منذ حوالى 17 عاما، بعد أن وصل لقمة تألقه، ونافس عمالقة الغناء والطرب، وشارك بالتمثيل فى عدد من روائع الدراما المصرية، منها: "الوتد، على بابا والأربعين حرامى، وخان القناديل وسعد اليتيم" وغيرها، كما غنى أشهر الأغانى وتترات المسلسلات التى استقرت فى وجدان الملايين، وأشهرها تتر مسلسل "أرابيسك".

 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر