محمد رمضان: أحب القصور القديمة وأتمنى تقديم عمل فنى عن قصر البارون

محمد رمضان محمد رمضان
 
شيماء منصور

عبر الفنان محمد رمضان، خلال لقائه ببرنامج مساء DMC، مع الإعلامية إيمان الحصرى على قناة DMC، عن سعادته الفائقة لوجوده فى قصر البارون اليوم لعمل هذا اللقاء، وقال: كنت أتمنى زيارة قصر البارون منذ زمن، ولكن لم تسعفنى الفرصة، وأنا بطبعى أحب القصور القديمة، مثل قلعة محمد على وكنت دائم التردد عليها منذ صغرى.  

وأضاف الفنان محمد رمضان: أتمنى أن يسمحوا لنا بأن نستغل هذا الجمال بقصر البارون سواء فى السينما أو التلفزيون، وأعتقد لو تم عمل مسلسل عن حكايات قصر البارون سينجح نجاحا ساحقا؛ لأن الشعب المصرى لديه فضول كبير ليعرف حكايات القصر، خاصة أن هناك العديد من الأساطير التى تخصه.  

وعن مسلسل "البرنس" الذى قدمه رمضان السابق قال: كان هدفى أنا والمخرج محمد سامى ألا يقل نجاح مسلسل البرنس عن نجاح مسلسل الأسطورة الذى كان آخر مسلسل يجمعنى به، وأعتقد أن لولا الكورونا لكنا رأينا الناس على القهاوى يتابعون المسلسل كما حدث فى المسلسلات السابقة (الأسطورة وابن حلال وزلزال).

وأكد أن أعلى نقطة نجاح فى الدراما هى توحد الجمهور مع البطل، ويصبح أعداؤه أعداءهم، ويحزنوا لحزنه ويفرحوا لفرحه، وهذه تعد نعمة من الله بعيدا عن الموهبة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر