إيهاب توفيق ينتهى من تصوير كليب وطنية بعنوان "100تحية"..صور

إيهاب توفيق إيهاب توفيق
 
محمود جلال
انتهى المطرب إيهاب توفيق من تصوير أغنية وطنية جديدة على طريقة الفيديو كليب تحمل اسم "100تحية"، والأغنية من كلمات محمد الجمال، وألحان وتوزيع فارس فهمى، كما شارك إيهاب فى كليب المطربتان آية خالد ونورهان المرشدى نجمة برنامج ذا فويس، ومن المقرر أن يتم طرح الكليب فى الأيام المقبلة بعد انتهاء عملية مونتاج.
 
تدور أحداث كليب عن مدى حب مصر، كما دعم الرئيس عبد الفتاح السيسى، وفريق الأطباء؛ لدورهم فى ظل ظروف فيروس كورونا الماضية وحتى الآن، وتوجه أيضا الشكر الشرطة والجيش للحفاظ على أمن بلاد والقضاء على الإرهاب.
 
ومن كلمات الأغنية: "مصر مش ناسية اللى شيلها.. واللى فى الشدة افتكرها.. والرئيس فى خطابه قالها.. مصر تحيا.. وتحيا مصر، شعبها حافظ جميله‍ا.. طول ما فيها بيجرى نيلها.. عمرها ما يقل خيرها.. واسألوا مين هى مصر".
 
يذكر أن آخر أعمال إيهاب توفيق أغنية "هي دنيا"، ألحان الراحل أشرف سالم وكلمات عوض بدوي وتوزيع أحمد عادل والكليب إخراج متيم السراج، وتقول كلمات الأغنية" "هى هى دنيا واحنا عايشينها، يبقى يالا ناخد حقنا منها، ليه بنحسبها واحنا هنسيبها يبقى نكسبها ونعيشلنا يومين، كل يوم بنعيش خايلة كدابة يعنى في ومفيش هي متسابة".
 
إيهاب توفيق (1)

 

إيهاب توفيق (2)
 
 
ايهاب (2)
 

 

ايهاب (1)

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر