اليوم.. كندة علوش تصور «ضى القمر» بأحد المنتجعات على الصحراوى

كندة علوش كندة علوش
 
مصطفى القصبى

يواصل اليوم أبطال حكاية "ضى القمر" من مسلسل "إلا أنا" تصوير عدد من مشاهد العمل فى أحد المنتجعات على الطريق الصحراوى، وهى المشاهد التى تجمع الفنانة كندة علوش بطلة العمل بعدد من الفنانين.

وتعيد هذه الحكاية النجمة كندة علوش للساحة الفنية من جديد بعد فترة توقف نتيجة الحمل والإنجاب، وهى سيناريو وحوار عبير سليمان ومن إخراج أحمد حسن الذى قدم من قبل حكاية أمل حياتى التى حققت نجاحا كبيرا مع الجمهور.

ويشارك فى بطولتها كل من محمد علاء- جامايكا- ومحمد شاهين وأحمد عبد الله محمود وزينب غريب وشريف خير الله وياسمين موافى وإنتاج سينرجى- تامر مرسي- بشراكة مع شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

وتدور أحداثها من خلال قصة حب بين زوجين يلعبهما كندة ومحمد علاء "جامايكا" ونتابع من خلالها بحث الزوجين عن الإنجاب ويعتبر أول عمل تليفزيونى يتعرض للتلقيح الصناعى.

لتستكمل بهذه الحكاية عرض باقى حكايات مسلسل إلا أنا والذى كان قد عرض منه أربعة حكايات قبل رمضان وبعده وحققت نجاحا كبيرا هما بنات موسى وسنين وعدت، وأمل حياتى وأمر شخصى، وجارى تصوير الحكاية السادسة "لازم أعيش" بطولة جميلة عوض.

مسلسل "إلا أنا" عبارة عن دراما مستوحاة من قصص حياتية وفكرتها للكاتب يسرى الفخرانى، تدور أحداثه فى 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور فى 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية فى معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر