مصممة زى Black Panther: تشادويك بوسمان كان ساحرا ببدلة الأبطال الخارقين

روث إي. كارتر روث إي. كارتر
 
شيماء عبد المنعم

كشفت مصممة الأزياء العالمية روث إى. كارتر كواليس تصميم أزياء فيلم Black Panther للنجم الراحل تشادويك بوسمان، حيث قالت المصممة الحائزة على جائزة الأوسكار، لـPeople Monday عن الممثل الراحل، الذى توفى عن 43 عامًا من سرطان القولون فى أغسطس الماضى"، لقد حدث بيننا تفاهم منذ أن عملنا سويا فى فيلم Marshall, 2017، حيث لعب الممثل ثورجود مارشال، الذى كان أول قاضٍ فى المحكمة العليا من ذوى البشرة السمراء.

وأضافت روث: "لقد ارتدى البدلة موديلا بعد تصميمها، وظنت أن هذا التصميم لا يبدو رائعًا، فاتصلت بتشادويك وطلبت منه المجىء ليجرب البدلة، وكنا بحاجة لمعرفة ما إذا كانت هناك أى مشاكل أو أى عيب، وعندما ارتدى البدلة كان مظهره مثل السحر، ومن هنا رأيت قوة هؤلاء الأبطال الخارقين، وأستطيع أن أرى كيف يكون لهم تأثير على المشاهدين لمجرد أنهم أبطال خارقون".

وكان قد قام المؤلف والفنان نيكولاس سميث برسم لوحة جدارية للراحل النجم تشادويك بوسمان فى وسط مدينة ديزنى، وهى صورة لبوزمان وهو يتبادل تحية واكاندا مع طفل يرتدى قناع النمر الأسود.

وكشف سميث عن صور الرسم على "إنستجرام"، وعلق عليها بـ: "هذا خاص تكريم ملك تشاد معروض الآن على الحائط فى وسط مدينة ديزنى.. كان أسطورة أكبر من الحياة، ولا أحد يستحق أن يملأ تلك الصورة أكثر من تشادويك بوسمان".

وتابع سميث: "أنا ممتن جدًا لكونى قادرًا على تكريم حياة تشادويك وهدفه بهذه الطريقة. أنا ممتن لعائلة ديزنى لكونها داعمة جدا لرحلتى كفنان."

ولا يزال النجم الراحل تشادويك بوسمان يلعب دور البطولة فى حياة الكثيرين حتى بعد مرور أيام من وفاته؛ لأن قصة حياته تلهم الناس لاتخاذ إجراءات شديدة وسريعة فى المعركة المستمرة ضد سرطان القولون.

ركزت العديد من المنظمات الرائدة على التغلب على "سرطان القولون والمستقيم" ثالث أشكال السرطان المنتشرة بين الرجال والنساء فى الولايات المتحدة، وذلك حسب موقع "TMZ"، فقد أدى الموت المفاجئ لنجم "Black Panther" على الفور إلى زيادة هائلة فى الوعى والتبرعات، وكيفية التوعية بالتعامل معها.

وأكدت إنجى ديفيس رئيسة مكافحة سرطان القولون والمستقيم لموقع TMZ، إلى جانب شعور هائل بالحزن على الممثل، حصلت مؤسستها على دفعة كبيرة فى المشاركات والدعم، ما أدى إلى جمع ما يقرب من 10000 دولار.

وتقول إن الأموال ستذهب نحو للبحث عن خيارات علاج أفضل، أضاف إلى علاج لسرطان القولون، ولكن بنفس الأهمية تأمل أن يدفع الوعى المتزايد الناس لإجراء فحوصات مبكرة، والنظر فى تاريخ عائلاتهم من السرطان، والاستمرار تنبيه للعلامات والأعراض.

يذكر أن تشادويك بوسمان توفى مؤخرا عن عمر ناهز الـ43 عاما وذلك بعد معاناته من مرض سرطان القولون التى استمرت لمدة أربع سنوات.

 
تشادويك بوسمان (1)
تشادويك بوسمان

تشادويك بوسمان (2)
تشادويك بوسمان

مصممة زي Black Panther
مصممة زى Black Panther
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر