اعرف تفاصيل ألبوم مى كساب الجديد «أنا ماما يلا»

مى كساب مى كساب
 
عادل عبد الله

انتهت الفنانة مى كساب من اختيار أغانى ألبومها الجديد، وقالت فى تصريح خاص لـ"عين" إنها ستبدأ خلال الأيام المقبلة تنفيذ الأغانى التى اختارتها حتى يكون الألبوم جاهزا لصدوره فى بداية العام الجديد.

 وأضافت أن من الأغانى التى اختارتها: "أنا ماما يلا" و"زن" و"يا عم الناس" و"انهيار فى انهيار" و"أنا فى ضهره" و"أنا زعلت" و"يا مسافر".

 وأشارت إلى أنها تعاونت فى الألبوم مع كل من: محمد عاطف، تامر على، أوكا، عزيز الشافعى، حسن عطية، برازيلى، لافتة إلى أن العمل سيكون مختلفا على مستوى الموسيقى والكلمات، وسيتضمن أفكارا جديدة.

يذكر أن شاركت مى كساب مؤخرا فى مسلسل "اللعبة"، وحققت من خلاله نجاحا كبيرا، وهو من بطولة شيكو وهشام ماجد، وعدد كبير من الفنانين، منهم: أحمد فتحى ومحمد ثروت ودعاء رجب وميرنا جميل وسامى مغاورى وعارفة عبد الرسول، وغيرهم من النجوم، سيناريو وحوار أحمد سعد والى ومحمد صلاح خطاب وإبراهيم صابر، وإشراف على الكتابة فادى أبو السعود وإخراج معتز التونى.

وكانت مى كساب قد طرحت فى 2019 ألبومها "أنا لسه هنا"، والذى ضم 12 أغنية، تعاونت فيها مع عدد كبيرمن الشعراء والملحنين، ومن أبرز الشعراء: محمد عاطف، أمير طعيمة، نصر الدين ناجى، أحمد المالكى، حسن عطية، أحمد مزوق، أما الملحنون فهم: محمد يحيى، عزيز الشافعى، محمدى، رامى جمال، مدين، أورتيجا، وجميع أغنيات الألبوم من توزيع أوكا.

 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر