بسبب الفلوس.. دعوى قضائية ضد كيلى كلاركسون من والد زوجها

كيلى كلاركسون كيلى كلاركسون
 
رانيا علوى

تم رفع دعوى قضائية ضد النجمة العالمية كيلى كلاركسون من قبل شركة إدارة أعمالها، والتى التزمت بالتعامل معها منذ فترة طويلة "Starstruck Management Group" وجاء السبب الحقيقى لرفع هذه الدعوى هى العمولات غير المدفوعة.

وقد أكد موقع "فارايتى" أن الدعوى تؤكد حدوث خرق للعقد الشفوى، وتطلب تعويضا ومحاسبة واضحة، وتدعى أن كلاركسون فشلت فى دفع الملايين من العمولات لعملها فى برنامجى "The Voice" و"The Kelly Clarkson Show".

ووفقا للشكوى تبين أن كيلى كلاركسون دفعت للشركة 1.9 مليون دولار فى وقت سابق من هذا العام، لكنها لا تزال مدينة بمبلغ 1.4 مليون دولار آخر، وتنص الدعوى أيضا على أن كلاركسون ستدين للمجموعة بما لا يقل عن 5.4 مليون دولار بحلول نهاية العام.

وحسب موقع "إن إم آى" أشار المدعى إلى أن الشروط بين كلاركسون وStarstruck Management Group تم التفاوض عليها شفهيا، وأنه لم يتم التوصل إلى اتفاق مكتوب رسميا عندما تم إبرام الصفقة فى عام 2007، ومن غير الواضح ما إذا كانت كيلى كلاركسون لا تزال تعمل مع الشركة أن لا.

وقد رفعت Starstruck Management Group الدعوى أمس (29 سبتمبر) فى محكمة لوس أنجلوس العليا، ويرأس المجموعة نارفل بلاكستوك، والد براندون بلاكستوك، زوج كلاركسون السابق اللذان تقدما بطلب الطلاق فى وقت سابق من هذا العام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر