صور.. اعرف السبب وراء مقارنة كلو كاردشيان بـ بيونسيه

بيونسيه و كلو بيونسيه و كلو
 
رانيا علوى

تسببت الصور التى انتشرت مؤخرا لنجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كلو كاردشيان (36 عاما) والخاصة بالعلامة التجارية "Ipsy" فى تشبيهها بالنجمة العالمية بيونسيه البالغة من العمر (39 عاما)، والتى تمتلك شعبية جارفة بشتى أنحاء العالم.

فقد ظهرت كلو كاردشيان بالصورة الجديدة، بعد أن غيرت الكثير من ملامحها؛ بسبب الإجراءات التجميلية والعمليات إضافة إلى استخدام الفوتوشوب، وهو ما جعلها تبدو نسخة من بيونسيه، وخاصة بعد أن ظهرت كلو بنفس لون شعر بيونسيه، وهو الأمر الذى لم يتجاهله الكثير من عشاقى المطربة الشهيرة الذين اتهموا كلو بأنها تريد أن تكون نسخة طبق الأصل منها.

وللتأكيد على الاتهامات الموجهة لكلو قام البعض بوضع صور كلو بجانب صور لبيونسيه ليظهروا مدى تحول كلو لتشبه بيونسيه.

يذكر أن تسببت نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كلو كاردشيان فى شن حرب من الانتقادات على "Ipsy" المعنية بالتجميل، وذلك بعد اختيار كلو كوجه إعلانى جديد للعلامة التجارية، فقد أعرب الكثيرون عن خيبة أملهم من هذا الاختيار، حيث يعد مظهر وشكل كلو كاردشيان متغيرا باستمرار، سواء باستخدام برنامج تعديل الصور الشهير "Photoshop" أو بسبب إجرائها سلسلة من جراحات التجميل.

وأعلنت Ipsy عن الخبر من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "Facebook"، وكتبت: "تعرف على أحدث شريك لعلامتنا التجارية كلو كاردشيان.. إليك كل ما تحتاج معرفته حول شغفها بالجمال".

شاركت الشركة رابطا إلى مدونتها مع وصف مطول لحب كلو كاردشيان لمنتجات التجميل وقائمة من مستحضرات التجميل التى يجب اقتناؤها، وسرعان ما حصل المنشور على عشرات التعليقات من العملاء وكان أغلبها سلبيا.

وقد طالب أحد العملاء فى تعليق مكتوب بضرورة الاستعانة بامرأة ذات وجه حقيقى لا تعتمد على التجميل والـPhotoshop، كما وضع البعض صورا لكلوى منذ عدة سنوات والآن، حيث يظهر عليها التغير الواضح فى معالمها.

 
الصورة الرئيسية
 

النجمة كلو كاردشيان
النجمة كلو كاردشيان

بيونسيه و كلو  رئيسي
بيونسيه و كلو

تشبية كلو بالنجمة بيونسيه
تشبية كلو بالنجمة بيونسيه

تشبيه كلو ببيونسيه
تشبيه كلو ببيونسيه

كلو كاردشيان
كلو كاردشيان

كلو
كلو
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر