فى يوم ميلاد الـ48.. شاهد أشهر 6 كليبات لـ بهاء سلطان

بهاء سلطان بهاء سلطان
 
محمود جلال
يحتفل المطرب بهاء سلطان، اليوم الخميس، بعيد ميلاده الـ48، حيث ولد فى 1 أكتوبر 1972، ويتميز بهاء بصوت جذب وملامح مصرية خالصة، وله طريقة مختلفة فى الغناء، واختيار الأغانى والألحان المناسبة لصوته، وعلى الرغم من غيابه إلا أن أغانيه ما زالت فى أذهان الجمهور حتى الآن، وفى هذه المناسبة ننشر 6 كليبات لبهاء تعتبر الأهم بالنسبة له، ويحفظ الجمهور أغانيهم حتى الآن.
 
 
 يا ترى
 
هو من أشهر كليبات بهاء سلطان فى 1999، وهى من كلمات مصطفى كامل وألحان حسين محمود وتوزيع حاتم داود ومهندس الصوت أمير محروس، وإنتاج نصر محروس.
 
 
 
الواد قلبه بيوجعه
 
هذه الأغنية حققت نجاحا كبيرا فى طرحه، سواء على "يوتيوب" أو القنوات الفضائية، وهى من كلمات نصر محروس وألحان محمد رحيم وتوزيع أمير محروس، ومهندس الصوت أمير محروس.
 
 
 
 
قوم أقف
 
من أكثر الأغانى التى علقت فى سمع الجمهور، وأثارت اهتمام الكثير بعد صدورها، وهى كانت أول ديتو يجمع بهاء سلطان مع النجم تامر حسنى، وهى من كلمات وألحان تامر حسنى وتوزيع محمد مصطفى ومهندس الصوت أمير محروس وهانى محروس.
 
 
 
احلف
 
أغنية "احلف" واحدة من ضمن أغانى ألبوم من "ياللى ماشى" الذى طرحه فى 1999، وحققت نجاحا كبيرا، وهى من كلمات مصطفى كامل، وألحان عصام إسماعيل، وتوزيع أشرف عبده.
 
 
 
اللى فى عينى
 
هو واحد من دويتو بهاء، التى تحمل طابعا رومانسيا مع المطربة سومة، وهى من كلمات نصر محروس وألحان وليد سعد وتوزيع أمير محروس، ومهندس الصوت أمير محروس.
 
 
 
أنت مين
 
من أحدث أعماله الفنية والغنائية، وتم طرح الكليب فى شهر رمضان الماضى فى إعلان أحد البنوك، بمشاركة المطرب محمود العسيلى.
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر