حنان ترك تشارك متابعيها نصيحة مهمة من الراحل علاء ولى الدين

حنان ترك حنان ترك
 
عادل عبد الله
 شاركت الفنانة المعتزلة حنان ترك متابعيها على حسابها الخاص فى "تويتر"، نصيحة لا تنساها من الفنان الراحل علاء ولى الدين فى ذكرى ميلاده.

وقالت حنان فى تغريدتها: "الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته يا علاء سبحان الله العظيم، لن أنسى أبدا إنك قولتلى وإحنا فى المحيط سبّحى".

ولد الفنان علاء ولى الدين فى 28  سبتمبر عام 1963، الذى رحل عن عالمنا سريعا فتوفى وهى فى سن الـ39 عاما، وتحديدا فى أول أيام عيد الأضحى من عام 2003، ورغم رحيله المبكر إلا أنه ترك أثرا كبيرا فى الوسط الفنى، حيث كان يتمتع بشعبية كبيرة أصدقائه وزملائه من الفنانين.

ولد علاء ولى الدين بمحافظة المنيا المصرية، وسط أسرة شديدة الالتزام، كان جده لوالده رجلا محبا للعلم ومؤسس المدرسة الوحيدة بالقرية على نفقته الخاصة، أما الأب فكان مديرا لملاهى القاهرة وعاشقا للتمثيل، ولذا شارك بأدوار ثانوية فى عدد من الأفلام والعروض المسرحية، ثم أحب علاء ولى الدين التمثيل، ولذلك شارك فى العروض التى كان تقام على مسرح المدرسة، وساعده والده بعد ذلك بالعمل كمساعد مخرج مع المخرج نور الدمرداش لمدة 4 سنوات، اكتسب خلالها خبرة كبيرة وصنع صداقات عديدة.

وتلقى علاء ولى الدين دورات تؤهله للعمل أمام الكاميرا بدأ بأدوار صغيرة فى عدد كبير من الأعمال فى السينما والتليفزيون، منها: "آيس كريم فى جليم"، "الإرهاب والكباب"، "المنسى"، "النوم فى العسل"، وفى عام 1999 تحمس له المخرج شريف عرفة، ورشحه لبطولة فيلم "عبود على الحدود" وحقق الفيلم نجاحا كبيرا على مستوى النقد وشباك التذاكر، الأمر الذى شجع المنتجين على منحه فرصة أكبر وأوسع.

 

حنان ترك
حنان ترك

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر