على الحجار يتعاون مع الشاعر محمد جلال فى أغنية جديدة بعنوان «لو عايز»

 
محمود جلال

قال الشاعر محمد جلال، إنه يتعاون مع المطرب على الحجار فى ألبومه الجديد، الذى يحضر تسجيل الأغانى الخاصة به خلال الأيام المقبلة، حيث يتعاون معه بأغنية تحمل اسم "لو عايز"، والتى تعتبر الأغنية هيد للألبوم، من ألحان ممدوح صلاح، وتوزيع أسامة كمال.

وأضاف جلال لـ"عين" أن الأغنية تحمل طابع المتراقص والبهجة،، ولم تكن هذه المرة الأولى بل تعاونا من قبل فى أغنية بعنوان "لا تهنى ولا أهينك" وغيرها.

على الحجار والشاعر محمد جلال

من ناحية أخرى شارك الحجار مؤخرا فى حفل غنائى بشهر أغسطس الماضى على المسرح المكشوف بمكتبة الإسكندرية، ضمن فعاليات مهرجان الصيف الدولى فى دورته الـ18، وقدم خلال الحفل عدد من أغانى (قالوا زمان، باحلم وافتح عينية، على قد ما حبينا، يوم جديد، طب إيه، يبعدنى عنك، رمى رمشه، مسألة مبدأ، جوة حضنى، يا بنت يا بيضا، الليل وآخره، الزين والزينة، يا رب، عارفة، لالا القمر، بدور عليكى، اتنين اتنين، زى الهوا، يا عم آدم، أنا كنت عيدك، مكتوبالى وهنا القاهرة) إلى جانب "طبطب بروحك" والبانوراما الوطنية.

يذكر أن آخر ألبومات على الحجار "ما تخدى بالك"، الذى طرحه فى 2019، وضم 12 أغنية هى: "يا لدانة"، و"مين فينا مش محتاج"، و"ما تاخدى بالك"، و"هو انتى معايا على الدنيا"، و"دارى جمالك"، و"مش هاخش النار عشانك"، و"عيشة الحنية"، و"ما ليش فى العند"، و"جايلك"، و"جبلى"، و"لسه الشتا"، و"جوه حضنى".

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر