حلمى عبد الباقى يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «ولا هاترجى»

حلمى عبد الباقى حلمى عبد الباقى
 
بهاء نبيل
طرح الفنان حلمى عبد الباقى، أغنية جديدة تحمل اسم "ولا هاترجى ولا هتحايل" على موقع الفيديوهات "يوتيوب" وصفحاته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعى، وهى من كلمات الشاعر الكبير مصطفى مرسى، وألحان المطرب تامر عاشور.
 
 
 
 
وكان عبد الباقى قد طرح مؤخرا عدد من الأغنيات "السينجل"، ومنها: "اتخدعت" و"أنا مش حزين" و"اعذرونى" حققوا نجاحا ملحوظا على حد قوله كما طرح حلمى مؤخرا أغنية بعنوان "شعب مصر" إهداء إلى شعب مصر، من كلمات وألحان سامى شاكر، مشيرا إلى أنه لا يزال لديه الكثير لتقديمه وطرحه خلال الفترة المقبلة.
 
يذكر أن حلمى عبد الباقى مطرب من مواليد محافظة الشرقية، بدأ مشواره الفنى عام 1985 بألبوم الغربة، ثم قدم ألبوم "اضحكى" ثم "عينى عليكى" فى 1989، ثم ألبوم "عجبتينى" عام 1990، وقدم فى عام 1991 ألبوم "اوعدينى" ثم "سلم عليها" عام 1992، وأعاد اكتشاف نفسه فى ألبوم "ذكريات" فى 1995 وألبوم مع "السلامة"، ومثّلا علامتين فى مشواره الفنى، وألبوم "عشان خاطرى" عام 2001، وبعد فترة من الغياب عن الساحة الغنائية والسينمائية عاد عام 2008 بألبوم جديد بعنوان "هات إيدك".
 
كما خاض عدة تجارب فى التمثيل، وقدم أعمالا سينمائية وتليفزيونية ومسرحية، مثل فيلم "زمن الجدعان" ومسرحية "جنون البشر" إلى جانب المشاركة مع نيللى فى فوازير "الدنيا لعبة".
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر