بعد نجاح «ضى القمر».. كندة علوش تتلقى رسائل من سيدات حُرمن من الإنجاب

كندة علوش كندة علوش
 
خالد إبراهيم

نجاح كبير حققته حكاية "ضى القمر" ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا" والتى لعبت بطولتها الفنانة كندة علوش، حيث كشفت كندة، عبر حسابها على "إنستجرام"، عن تلقيها العديد من الرسائل المهمة، من سيدات تعرضن لنفس المعاناة، التى جسدتها كندة خلال أحداث المسلسل، معربة عن سعادتها بهذا النجاح وبهذه الرسائل التى توالت عليها، وقالت كندة، تعليقا على صورتها مع المؤلفة عبير سليمان، "كمية الرسائل اللى بتوصلنى يومياً من سيدات مروا بنفس معاناة شخصية عليا وباقى شخصيات مسلسل ضى القمر كبيير ومؤثر.. الرغبة بالإنجاب والمشوار الصعب لتحقيق حلم الأمومة، المشاعر المتضاربة الألم والأمل الرحلة مع العلاج ضغط المجتمع وانعكاس كل المشاكل على الحياة الزوجية".

كندة علوش (2)

وتابعت كندة، "أنا ممتنة لثقتكم ورسايلكم ومحبتكم وبتمنى كون قد الثقة.. بتمنى رب العالمين يحقق أحلامكم ويعوض صبركم وبالآخر الخيرة دائماً فيما يختاره الله.. كل الشكر للكاتبة الحساسة والموهوبة عبير سليمان إلى قدرت توصل معاناة السيدات بصدق وحساسية عالية وبنعومة من غير اى فجاجة وقدرت ببراعة تقدم مجموعة من النماذج النسائية المختلفة وتطرح مشاكلها.. وشكراً للأستاذ الكاتب يسرى الفخرانى اللى مهدلنا الطريق باختياره للمواضيع اللى بتهم المجتمع وبتدخل جوا كل منزل وأسرة مصرية وعربية".

"ضى القمر" هى واحدة من ست حكايات يتضمنها مسلسل إلا أنا، وتتألف من عشر حلقات تقوم فيها كندة علوش، بدور الشيف عاليا التى يضعها حلمها هى وزوجها فى الإنجاب تحت ضغط كبير يجعل علاقتهما الزوجية تمر بالكثير من الصعوبات، وإلى جانب قضية الإنجاب، يعالج المسلسل العديد من القضايا الاجتماعية الأخرى والمشكلات الزوجية كالخيانة والشك.


كندة علوش (1)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر