إيما روبرتس تنصح متابعيها بقراءة الكتب وارتداء الماسك.. صورة

ايما روبرتس ايما روبرتس
 
ذكى مكاوى

يبدو أن الممثلة إيما روبرتس تحاول استغلال حملها فى تشجيع متابعيها على الالتزام بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا، بالإضافة إلى توجيه النصح للطريقة المثلى الذى يعيشونها فى زمن كورونا، حيث نشرت عبر حسابها الرسمى على موقع انستجرام، صورة مؤخراً وهى ترتدى الكمامة وتقرأ كتابا.

ايما روبرتس
ايما روبرتس

 

ثم علقت عليها بكتابة: "ارتدى الماسك، اقرأ كتاب"،.. وأضافت أنها تقوم بهذا الأمر دائماً، حيث أن تلك العادة باتت المفضلة لها، كما أظهرت ايما خلال الصورة ملامح انتفاخ بطنها بسبب الحمل، واستغلت متابعتها بصورة كبيرة تلك الفترة من قبل جمهورها منذ الإعلان عن حملها لتوجيه النصائح للجميع بضرورة عدم الإهمال فى الإجراءات الوقائية من كورونا.

وكانت أكدت الفنانة إيما روبرتس أخبار حملها للمرة الأولى بعد فترة من التكتم على الأمر، نهاية الشهر الماضى حيث كانت دوماً ما تسعى لارتداء ملابس تخفى بها حملها بفساتين واسعة وأزياء لا تظهر بطنها بشكل كبير على النحو الذى يؤكد حملها، إلا أنها مؤخراً قررت إثبات الأمر من خلال حسابها على موقع إنستجرام مع حبيبها ووالد طفلها بصورتين علقت عليهما بكتابة "مع أطفالى الاثنين"، حيث جلس إلى جانبها فى حين ظهرت بفستان أبيض.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر