تعرف على المرشحين لجائزة لاعب الشهر فى الدورى الإنجليزى

ساديو مانى ساديو مانى
 
سيد حسنى

أعلن الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم المرشحين لجائزة لاعب شهر سبتمبر فى البريميرليج، وتم اختيار 8 لاعبين على أن تصوت الجماهير للأفضل بحد أقصى الاثنين المقبل، وسيتم الجمع بين أصوات الجمهور وأصوات قادة الأندية العشرين ولجنة من خبراء كرة القدم لتحديد الفائز، والتى سيتم الكشف عنها الأسبوع المقبل.

وجاء أبرز المرشحين النجم السنغالى ساديو مانى مهاجم ليفربول والذى أحرز هدفى الفوز 2-0 على تشيلسى والتعادل فى الفوز 3-1 على أرسنال، كما تم اختيار هارى كين نجم توتنهام، بعد تقديمه أربع تمريرات حاسمة لسون هيونج مين، وسجل فى الفوز على ساوثهامبتون، كما صنع هدف لوكاس مورا ضد نيوكاسل يونايتد.

واختير هداف الدورى الإنجليزى جيمى فاردى الذى سجل خمسة أهداف منها ثلاثية فى الانتصار الرائع 5-2 على مانشستر سيتي، بينما سجل أيضًا ثنائية فى الفوز الافتتاحى على وست بروميتش البيون.

EjURN8DXgAAacWf

كما اختير ثنائى إيفرتون جيمس روديجيز ودومينيك كالفيرت لوين، بعدما أحدث صانع الألعاب الكولومبى تأثيرًا فوريًا على إيفرتون، وسجل وساعد ضد وست بروميتش، فيما سجل المهاجم الشاب خمسة أهداف فى ثلاث مباريات لمهاجم إيفرتون، منها أول هاتريك له فى الدورى الإنجليزى الممتاز فى الفوز 5-2 على وست بروميتش ألبيون.

وضمن القائمة اختير أيضاً مهاجم ليدز يونايتد المتألق باتريك بامفورد ومدافع ليستر سيتى تيموثى كاستاني، وظهير برايتون الشاب طارق لامبتى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر