«سكر.. شوكلاتة.. بسكوتاية».. حكاية حسن شاكوش مع أغانى الحلويات

حسن شاكوش حسن شاكوش
 
بهاء نبيل

أحدث مطرب المهرجانات حسن شاكوش ضجة منذ ظهوره على ساحة المهرجانات الشعبية، حيث كانت أول أغنياته التى أشتهر بها مع صديقه وزميله المطرب عمر كمال، وحققت نجاحا كبيرا فى وقت قياسى، وكان من ضمن كلماتها التى علقت فى ذهن محبى المهرجانات "سكر محلى محطوط عليه كريمة" ليرددها الكثير من الجمهور بشكل دائم.

ورغم أن مطرب المهرجانات حسن شاكوش طرح أغنيات بعدها مثل "عود البطل"، إلا أنه طرح مؤخرا أغنية بعنوان "شوكلاتة سايحة جوه كيك" مع صديقه أيضا عمر كمال، وحققت بالفعل ما يقرب من 40 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

ولم يقتصر غناء حسن شاكوش للحلويات خلال أغنياته، فهو يستعد حاليا لطرح أغنية جديدة تحمل اسم "انتى بسكوتاية مقرمشة"، ويشاركه في غناء الديو المطرب حمادة مجدى، والراقصة جوهرة، وهى من كلمات وألحان مصطفى حدوتة، وتوزيع إسلام ساسو، وإخراج أحمد أشرف (توتي )

يذكر أن حسن شاكوش طرح مؤخرا أغنية "لغبطيطة" على طريقة الديو مع المطرب عمر كمال، التي تخطت الـ29 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"،من كلمات الشاعر إسلام المصري، وتوزيع إسلام ساسو.

وتأتي أغنية "لغبطيطة" بعد عدد من الأزمات بين مطربي المهرجانات، ونقابة المهن الموسيقية، ووقفهم عن إحياء الحفلات الموسيقية، وأيضا وقف تصاريحهم، وبعد أزمة حسن شاكوش مع نقابة الموسيقيين على خلفية الديو الغنائى الذى أصدره مع أحمد سعد ويحمل اسم "100 حساب".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر