سومة تحكى لـ«عين» أسرار اختفائها عن الساحة الفنية وموعد عودتها

سومة سومة
 
عادل عبد الله

ظهرت المطربة سومة منذ أيام فى دار الأوبرا المصرية أثناء وجودها لمساندة زوجها المايسترو مصطفى حلمى أثناء قيادته لأوكسترا إحدى حفلات الأوبرا بالمسرح الكبير، وفسرت لـ"عين" أسباب غيابها عن الساحة قائلة: إن غيابها عن الوسط الفنى لمدة 4 سنوات لم يكن بإرادتها وإنما لظروف مرضها وإجرائها لأكثر عملية جراحية.

وأشارت سومة أنها تجهز مع المنتج نصر محروس خلال الأيام المقبلة لاختيار أغنية "سينجل" لتسجيلها والعودة بها لجمهورها، وتتمنى أن تنال الأغنية التى سيتم اختيارها إعجاب الجمهور .

وأضافت سومة أنها مرت بظروف صحية صعبة خلال الفترة الماضية لدرجة أن بعض الأطباء قالوا لها إنها لن تغنى مرة أخرى ولكن الله نجاها من مرحلة الخطر بعد إجراء العديد من العمليات الجراحية.

وبالنسبة لمساندتها لزوجها فى حفلته قالت أولا أنا أعشق حفلات الأوبرا لأنى تربيت بهذا المكان وله ذكريات معها كثيرة بالإضافة أن هذا أقل شىء تقدمه لزوجها بعد مساندته لها أثناء مرضها، وأكدت على شكرها للمنتج نصر محروس الذى كان يداوم الاطمئنان عليها ووجهت أيضا الشكر لجمهورها الذى يتابعها دائما بالاطمئنان عن صحتها.

يذكر أن سومة بدأت حياتها الفنية بالغناء مع المايسترو سليم سحاب منذ أن كانت طفلة وتدرجت معه حتى أصبحت من أهم المطربات اللاتى يعتمد عليهن سحاب فى الحفلات الكبرى. سمعها الملحن حسن أبو السعود أثناء غنائها فى الأوبرا وحدد معاداً مع صديقه المنتج نصر محروس، فسمعها وبعد أسبوع واحد قاما بتوقيع عقد وأطلق عليها اسمها الفنى سومه.

وصدر لها 3 ألبومات هى "عيب عليك، وده حبيبى، وندمانة" وشاركت فى بطولة فيلم واحد هو "أعز أصحاب".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر