كريم عفيفى يكشف مصير مشاركته فى فيلم «سيدى بشر» لـ على ربيع

كريم عفيفى كريم عفيفى
 
مصطفى القصبى

قال الفنان كريم عفيفى إنه لا يعلم أى شىء عن فيلم "سيدى بشر" حيث انتشرت أخبار مؤخرا بأنه مشارك فى بطولته، مشيرا أن لا أحد تحدث معه بخصوص هذا العمل كما أكد فى تصريحات لـ"عين".

فيلم "سيدى بشر" أعلن عنه من فترة والمفترض من بطولة الفنان على ربيع ومحمد عبدالرحمن وتأليف أمين جمال وإخراج سامح عبدالعزيز، ويجسد على ربيع شخصية بائع متجول فى شارع خالد ابن الوليد ويواجه العديد من المواقف والصعوبات فى إطار كوميدى، والفيلم تدور أحداثه حول بائعين فى شارع خالد بن الوليد الشهير بالإسكندرية.

فيلم "سيدى بشر" من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، بطولة على ربيع ومحمد عبد الرحمن وريكو وجار التفاوض مع عدد من النجوم للانضمام إلى أسرة العمل.

وانضم مؤخرا الفنان كريم عفيفى إلى فريق عمل مسلسل "نجيب زاهى ذركش" الذى من المفترض أن يخوض به الفنان يحيى الفخرانى السباق الرمضانى المقبل، ومن المقرر تصوير مشاهده خلال الشهر المقبل، وهو من إنتاج سينرجى ويشارك فى بطولته كل من الفنانة انوشكا وهالة فاخر وإسلام إبراهيم.

ويواصل السيناريست عبد الرحيم كمال كتابة سيناريو العمل الذى ينتمى إلى الدراما الاجتماعية، فى حين يعمل مخرج العمل شادى الفخرانى على اختيار الفنانين المشاركين فى البطولة وإبرام التعاقدات معهم.

ولأول مرة يقابل الفنان كريم عفيفى الفنان يحيى الفخرانى فى عمل فنى ويتمنى أن ينال دوره إعجاب الجميع.

ويسجل "نجيب زاهى ذركش" التعاون الخامس الذى يجمع عبد الرحيم كمال مع الفنان يحيى الفخرانى بعدما كونا ثنائيا ناحجا خلال السنوات الأخيرة قدما سويًا مسلسلات "شيخ العرب همام" عام 2010، و"الخواجة عبد القادر" عام 2012، و"دهشة" عام 2014، و"ونوس" عام 2016 والذى كان آخر تعاون بينهما.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر