أحمد فهمى ضيف شرف «إسعاف يونس» لـ محمد أنور على watch it

احمد فهمى احمد فهمى
 
مصطفى القصبى

يشارك الفنان أحمد فهمى كضيف شرف ضمن أحداث مسلسل "إسعاف يونس" الذى يعد أولى بطولات الفنان محمد أنور المطلقة، ويتم عرضه على منصة watch it الرقمية المصرية، ويجسد أنور من خلاله شخصية دكتور، وهو من تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، ومن إخراج معتز التونى، وإنتاج سينرجى، حيث يعد المسلسل ثانى المسلسلات التى تقوم على انتاجها بعدما قدمت منذ فترة مسلسل "شديد الخطورة" بطولة الفنان أحمد العوضى وريم مصطفى، ومن إخراج حسام على.

أحداث مسلسل "إسعاف يونس" تدور فى إطار علاقة حب بينه وبين سارة سلامة، حيث يظهر بشخصية طبيب فى الأحداث، وخلال المشاهد يتبين أنه يقع فى غرام تلك الفتاة الجميلة التى يشاهدها للمرة الأولى، ثم يقرر أن يتحدث مع والدته هناء الشوربجى ليتزوجها، وتتوالى الأحداث.

مسلسل "إسعاف يونس" يشارك فى بطولته بجانب محمد أنور، كل من سارة سلامة، محمد على رزق، رحاب عرفة، منة عرفة، هناء الشوربجى، أحمد محارب، وعدد آخر من الفنانين، بالإضافة إلى عد كبير من ضيوف الشرف الذين يشاركون فى كل حلقة.

وتعاقد مؤخرا أحمد فهمى على بطولة مسلسل جديد من 7 حلقات للعرض على منصة watch it خلال الفترة المقبلة، لينضم إلى نجوم المنصة الذين تم التعاقد معهم مؤخراً وعلى رأسهم أمير كرارة، حيث يبحث فهمى عن الفكرة التى يقدمها فى العمل دون اشتراط أن تكون كوميدية على أن يستقر عليها خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويستأنف أحمد فهمى تصوير فيلمه الجديد دماغ عالية خلال الأيام المقبلة بعد الانتهاء من التعديلات على الفكرة والسيناريو، وكذلك التحضيرات والبروفات بصحبة المخرج أحمد الجندى، حيث تم الانتهاء من تصوير بعض المشاهد مطلع العام قبل توقفه بسبب انشغال الثنائى بمسلسلهما الأخير "رجالة البيت" والذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر