أحمد جمال يكشف لـ«عين» كواليس أغنيته الأخيرة «محتاج سنة»

احمد جمال احمد جمال
 
مصطفى القصبى

أعرب النجم أحمد جمال عن سعادته بردود الأفعال التى تلقاها على أغنية "محتاج سنة" الذى طرحها مؤخرا وحققت نجاحا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث قدمها بشكل مختلف وجديد عليه عن أغانيه السابقة، واقتربت من تحقيق مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

احمد جمال
 

أحمد قال فى تصريحات لـ"عين" إنه نال إشادات كبيرة على أغنية "محتاج سنة" خاصة أن اسمها كان غريبا على الناس، مشيرا أنه يوجه الشكر لكل صناع الأغنية الشاعر محمد عاطف والملحن أحمد زعيم والموزع توما ومهندس الصوت أمير محروس وكل القائمين عليها.

أغنية "محتاج سنة" هى رابع أغانى ألبوم أحمد جمال الغنائى الجديد، من كلمات محمد عاطف، وألحان أحمد زعيم وتوزيع موسيقى توما، وتعتمد الأغنية على الطابع الرومانسى، مع نغمات الريتم المقسوم، وتحمل فى وصفها ومضمونها قصة حب حقيقية.

وتقول كلمات الأغنية: "محتاج سنة علشان أوصفها، حاسس من بدرى إنى عارفها، برتاح وأفرح لما بشوفها وأتجنن لو هى بعيد، قدام براءتها ورقتها سلمت وعلى طول حبيبتها، ده أنا عينى بتعشق طلتها لما تهل بييجى العيد".

يذكر أن المطرب أحمد جمال قد طرح مؤخرا عدة أغانى مؤخرا منها "قصاد عيونى" من كلمات أمير طعيمة، وألحان مدين وتوزيع وميكس أحمد عبد السلام، وأغنية "كل سنة وانت طيب" كلمات نور الدين محمد، ومن ألحان أحمد جمال وتوزيع موسيقى چيزو، و"من غير مجاملة" من كلمات أمير طعيمة، ومن ألحان أحمد جمال وتوزيع موسيقى وميكس محمد شفيق.

وأحيا أحمد جمال مؤخرا حفلا بمناسبة ذكرى انتصارات اكتوبر الذى أقيم أمام المنصة بمدينة نصر، بحضور الآلاف من المواطنين، حيث بدأ بغناء الأغانى الوطنية منها للراحل عبد الحليم حافظ "صورة صورة"، ورفع الحضور الأعلام المصرية، مرددين هتافات لدعم الدولة والرئيس السيسى، اثناء الاحتفال بذكرى النصر العظيم، نصر أكتوبر المجيد.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر