نادين نجيم تنشر صورة من أول فوتوسيشن لها بعد إصابتها من انفجار مرفأ بيروت

نادين نجيم نادين نجيم
 
ذكى مكاوى

نشرت الفنانة اللبنانية نادين نجيم صورة جديدة لها من أول فوتوسيشن التقطته بعد إصابتها ضمن أحداث انفجار بيروت، والذى ترتب عليه إجراؤها عملية جراحية، حيث ظهرت من خلال حسابها الرسمى على موقع "إنستجرام" بصورة جديدة لها، ويأتى هذا الفوتوسيشن بعد أيام من نشرها صورا لها عكست تغير وجهها وعلامات تحت أعينها بعد إصابتها إثر انفجار بيروت.

شاركت الفنانة اللبنانية نادين نجيم متابعيها على موقع "إنستجرام"، من خلال حسابها الرسمى عليه عدة صور لها، ظهرت فيها بدون ميكب أو فلاتر للصورة، مثلما أعلنت فى تعليقها على الصورة، حيث كتبت: "شكرا يا رب على كل شىء، وأنا ممتنة كتير، وإيجابية كتير، بعدنى بحب الحياة وكل لحظة بقول نشكر الله؛ لأنه الحياة بعدا قدامنا ولازم نعيشها صح طالما الله كاتبلنا عمر".

وهى الصور التى ما إن نشرتها حتى تفاعل معها متابعيها، خاصة أن تلك الصور جاءت بعد فترة من إصابتها جراء انفجار مرفأ بيروت.

وكانت النجمة اللبنانية نادين نجيم، قد حرصت على نشر مجموعة صور جديدة لمرفأ بيروت من شرفه منزلها التى تطل على موقع الانفجار، عبر حسابها الشخصى بموقع "إنستجرام"، للتعبير عن حبها لبلادها.

وظهر مرفأ بيروت فى الصور التى نشرتها النجمة اللبنانية نجيم، وهو فى حالة دمار بعد الانفجار، وكتب قائلة "بعدك حلوة يا بيروت رغم الدمار".

يذكر أن نادين نسيب نجيم، قد خضعت مؤخرا لعملية جراحية، على خلفية إصابتها فى انفجار مرفأ بيروت، وخلف سقوط الآلاف من الجرحى وعشرات القتلى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر