شاهد إسعاد يونس مع أصغر بنات أحمد زاهر

صاحبة السعادة صاحبة السعادة
 
ذكى مكاوى

نشرت الفنانة إسعاد يونس صورة عبر حسابها الرسمى على موقع "إنستجرام" مع أصغر بنات الفنان أحمد زاهر، جاءت ضمن كواليس حلقة استضافة أسرة زاهر، التى ستُعرض فى برنامج "صاحبة السعادة"، على قناة dmc، وعلقت عليها بكتابة: "أصغر بنات أحمد زاهر".

وكان الفنان أحمد زاهر قد حرص على مشاركة جمهوره ومتابعيه بصورة تجمعه مع عائلته المتمثلة فى زوجته وبناته الأربع، من كواليس تصوير حلقتهم مع الإعلامية القديرة إسعاد يونس فى برنامجها صاحبة السعادة.

ونشر زاهر الصورة عبر حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام"، ليعلن عن حلوله ضيفا مع صاحبة السعادة يوم الإثنين المقبل، للحديث عن مشواره الفنى وعلاقته مع بناته، اللاتى دائما ما يفتخر بهن ويظهر فى مقاطع فيديو تجمعهم عبر حسابه بـ"إنستجرام".

 

cd533dd0-2ef3-46c6-8dc1-5b0f5f2b69b1

 

وفى وقت سابق، شارك الفنان أحمد زاهر، متابعيه وجمهوره، بمقطع فيديو من استقبال الجماهير لأبطال فيلمه الجديد "زنزانة 7"، الذى يعرض حاليا فى صالات العرض السينمائى، حيث ظهر الاستقبال الحافل من الجمهور لأبطال الفيلم بعد انتهاء العرض الخاص.

وكتب زاهر على الفيديو الذى نشره عبر حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام" مؤخرا: "من أجمل أيام حياتى مع أصحابى وجمهورى الغالى اللى فرحنى النهاردة وجالى وحضر معايا عرض فيلم زنزانة 7 والحقيقى من قلبى كلكم شرفتونى ونورتونى، شكرا صديقى الغالى على غزلان على اليوم الرائع إلى كان كله حب ونجاح وفخر، شكرا أصدقائى وحبايبى أمل سمير وحليم اللى كانوا معايا النهاردة وشاركونى فرحتى ونورتنى وشرفتنى يا رمزى، اللى صور الفيديو ده يا جماعة هو المخرج القادم إن شاء الله إبرام نشأت مخرج فيلم زنزانة 7 وصديقى الغالى، شكرا على نعمة حب الناس شكرا يا رب".

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر