رامى صبرى: عصر الألبومات انتهى وأغنيتى الجديدة تميل للأغانى الشعبى

رامى صبرى رامى صبرى
 
عادل عبد الله

قال الفنان رامى صبرى فى تصريح خاص لـ"عين": أنا أهتم بتقديم أغانى سينجل فى هذه الفترة؛ لأنها أصبحت الأهم، وخاصة أن عصر الألبومات قد انتهى، ولكن أغانى السنجل حتى تحقق النتيجة المرجوة منها لا بد أن تكون بها مواصفات خاصة، فلا بد أن تكون مختلفة ومميزة، وتعرف أين أنت ذاهب بها وإلى أى فئة تريد أن تصل بها، من الآخر لا بد أن تهتم بكل تفاصيلها، من حيث طريقة الغناء والمزيكا واختيار الكلمات واللحن، وخاصة أن الجمهور فى هذا التوقيت يستقبل المميز والمختلف منها فقط.

وأشار رامى إلى إعجابه بأغنية حسين الجسمى الأخيرة "بالبنط العريض" ودويتو "اختراع" لتامر حسنى والعسيلى، اللتين طرحتا مؤخرا.

وعن عرض الفنان تامر حسنى بإمكانية عمل ديو يجمعهما أكد أن تامر أكثر أبناء جيله الذين يحرصون على تقديم أفكار جديدة وأنا أحترم جدا أى فنان يخرج خارج غرفته ويدخل غرف غيره بدون قلق وبجراءة، ولا أحب الفنان الذى يغلق على نفسه ويسمع نفسه فقط، لذلك أحييه على تلك الخطوة، وخاصة أننى أحرص على مد يدى لأى فنان يقدم أفكارا جديدة.

 وأشار صبرى فى تصريحه إلى أن "يوتيوب" الآن هو البديل لوصول أغانيك إلى الجمهور، وخاصة فى عصر كساد الكاسيت، بالإضافة إلى أنه البديل أيضا من حيث العائد المادى، ولكن ليس بالكم الذى يعتقده الجمهور، حيث إن الامر متوقف على مدى نجاح الأغنية.

 أما عن أغنيته الجديدة "خلينى أشوفك تانى" التى سوف يطرحها فى الثامن من الشهر الجارى قال: هى أغنية مختلفة عنه، تميل للأغانى الشعبى، على الرغم من أنها ليست من اللون الشعبى، ولحنها وتوزيعها مختلفان، وهى من كلمات أحمد خالد موسى وألحان مدين، وتوزيع أسامة عبد الهادى، ويقول مطلعها: "خلينى أشوفك تانى مشتاق وعينيك وحشانى وبفكر دايما فيك، يا حبيبى حن عليا سلم كدة صفى النية ده أنا جاى مسلم ليك".

يذكر أن رامى صبرى طرح مؤخرا أغنية "خطيرة" من ألحانه وكلمات تامر حسين وتوزيع جلال الحمداوى، كما تصدرت الأغنية المركز الثالث فى تريند "اليوتيوب" بعد طرحها مباشرة، واقتربت من تحقيق 5 ملايين مشاهدة على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وتقول كلمات الأغنية: "لا دى خطيرة بجد خطيرة، كل ما أشوفها بفضل فى حيرة، خدوا الكبيرة دى فى يوم وليلة، جات علقتنى أنا فى يومين، عينى عليها أيوة أنا عمرى ما شوفت كده، روحوا قولولها مفيش تانى منها أجمل من كل الحلوين".

 ولم تكن هذه المرة الأولى التى يتعاون فيها الشاعر تامر حسين مع رامى صبرى، حيث تعاونا من قبل فى عدد من الأغانى من ضمنها أغنية "أنا بعترفلك" من ألحان رامى صبرى، وتوزيع طارق توكل، وأغنيه"بتهتمى"، من توزيع تميم، وأغنيته الأخيرة "فرص تانية"، وكذلك تعاون قبل ذلك مع الموزع جلال الحمداوى فى أغانى، منها "أهد الدنيا"، وغيرها.

من ناحية أخرى، شارك رامى صبرى فى رمضان الماضى أغنية تتر بداية مسلسل "فرصة تانية" للنجمة ياسمين صبرى، بعنوان "غريب الحب"، ولاقت إعجاب الجمهور، واعتبروها من أفضل أغانى تترات مسلسلات رمضان، وهى من كلمات تامر حسين، ألحان مدين وتوزيع نادر حمدى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر