على مسئولية خبراء الموضة.. الأفضل والأسوأ فى إطلالات نجمات كان

نجمات مهرجان كان نجمات مهرجان كان
 
دعاء زكريا

الوقوف على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي أمرًا ليس بالسهل، ويحتاج إلى تجهيزات كثيرة من النجمات قبل الحدث بعدة شهور، خاصة أن الكاميرات تحاصرهن، لحصد ما يرتدونه من موديلات وفساتين، تلقى قبول أو رفض الجماهير والنقاد، تبدأ بعدها في تصنيف تلك الإطلالات من حيث الأفضل والأسوأ، واستطاعت عدد من النجمات أن يحتلن قائمة الأفضل والبعض احتل قائمة الأسوا.

الإنجليزية ناعومي هاريس ارتدت فستان من تصميم جوتشي، الفستان من الستان الملون، وتميز ببساطته الشديدة.

الاسوا فريدريك بيل
الاسوا فريدريك بيل

أما الفستان الأخضر الذي يشبه ملابس الكاوبوي الذي ارتدته فريدريك بيل، كان الأسوأ على السجادة الحمراء، الفستان غير مناسب تماما للسير على السجادة الحمراء كما أكد خبراء الموضة والأزياء.

الافضل سفيفا ألفيتي
الافضل سفيفا ألفيتي
 
وارتدت الممثلة الإيطالية وعارضة الأزياء سفيفا ألفيتي موديل باللون الأزرق من الموديلات التى وصفت بأنها الأفضل، الفستان تميز ببساطة الطول أيضا.
 
 
الاسوأ لارا ليتو
الاسوأ لارا ليتو
 
أما الفستان السماوي الذي ارتدته لارا ليتو، وصف بأنه يصلح فقط أن ترتديه ربات البيوت في منازلهن، فهو غير مناسب تماما للسجادة الحمراء، ومفتوح بشكل مبالغ فيه عند منطقة الصدر.

 

الافضل جيسيكا شاستن
الافضل جيسيكا شاستن
 
جيسيكا شاستن ارتدت فستانًا أسود مميز على السجادة الحمراء، الفستان زين بالورود والطيور عند منطقة الصدر والوسط.

 

الافضل ليلي روز ديب
الافضل ليلي روز ديب
 
وكان الموديل الذى ارتدته لي لي روز ديب (17 عامًا) مناسبا تماما للسجادة الحمراء لسنها الصغير، الفستان احد موديلات شانيل، وهو باللون الأبيض ومزين ببعض التطريز باللون الذهبي.

الاسوا ماريون كوتيارد

الاسوا ماريون كوتيارد
وتعرضت الفرنسية ماريون كوتيارد لانتقادات حادة بسبب الفستان الأسود ذو الخيوط الذي ارتدته على السجادة الحمراء في افتتاح المهرجان، ماريون معروف عنها أناقتها الشديدة  لكنها فشلت في اختيار الموديل المناسب للمهرجان والذي اعتبره الخبراء أسوا أزياء المهرجان.

 

الافضل ايما ثورمان
الافضل ايما ثورمان
 
وتألقت ايما ثورمان بفستان من اللون البينك الفاتح من تصميم فيرساتشي، الفستان اعتبر الأفضل في المهرجان بالرغم من أنه بسيط، وارتدت معه ايما عقد، وأسورة من الألماس.
 
 
الاسوا روبن رايت
الاسوا روبن رايت
 
وبفستان أسود من تصميم سانت لوران خطت روبن رايت على السجادة الحمراء لكان، وحصدت انتقادات حادة فبالرغم من أناقة الفستان إلا أن الخبراء اعتبروه إطلالة سيئة وانه لا يصلح للسجادة الحمراء.

 

الافضل مونيكا بيلوتشي
الافضل مونيكا بيلوتشي
 
وحصدت مونيكا بيلوتشي بفستانها الأسود الشيفون من تصميم ديور، إعجاب كل من شاهدها، مونيكا قدمت حفل الافتتاح ومن المنتظر أن تقدم حفل الختام أيضا.

 

الاسوا فان بينج بينج
الاسوا فان بينج بينج
 
واعتبر البعض الموديل الشيفون الذي ارتدته الممثلة الصينية فان بينج بينج، من الموديلات السيئة، نظرا لأنه موديل عادي، سبق أن ارتدت مثلها العشرات من النجمات في مهرجانات أخرى.

 


 

وبفستان أبيض مثير، تألقت ايل فايننج على السجادة الحمراء لكان، ايل ارتدت موديل أبيض من تصميم فيفيان ويستوود، طبع في نهايته بعض الرسومات اليدوية بالإضافة إلى اسم مصممة الفستان.

الافضل سوزان ساراندون
الافضل سوزان ساراندون
 
ومن تصميم ألبرتا فيريتي تألقت سوزان ساراندون (70 عاما) على السجادة الحمراء لكان وخطفت الأنظار من النجمات الشابات، الموديل من القطيفة الزيتي، تميز بأنه مثير.

الافضل ديبيكا بادوكون

الافضل ديبيكا بادوكون
 
وحصدت إطلالة الهندية ديبيكا بادوكون إعجاب الجميع، بفستان سادة من اللون الأخضر، فهى بالرغم من كونها تسير على السجادة الحمراء لأول مرة في كان لإلا أنها استطاعت أن تبهر الجميع.
 
 
الاسوا روسي دي بالما
الاسوا روسي دي بالما

أما الاسبانية روسي دي بالما فقد وصفها خبراء الموضة بأنها كانت مثل المهرج على السجادة الحمراء، وأن الموديل الأحمر في الأسود الذي ارتدته لا يناسب كان مطلقًا.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر