هكذا تستمتع بيلى إيليش بوقتها فى ماليبو مع شقيقها.. شوف الصور

بيلي إيليش وشقيقها بيلي إيليش وشقيقها
 
رانيا علوى

يبدو أن النجمة العالمية بيلى إيليش قررت أن تتخلص من ضغوط الحياة والعمل التى تتعرض لهما باستمرار، وذهبت لقضاء بعض الوقت الممتع بصحبة شقيقها فينيس فى ماليبو.

التقطت عدسات مصورى البابارتزى عدة صور لبيلى إيليش مغنية "No Time to Die" البالغة من العمر (18 عاما) وهى تركب الأمواج فى ماليبو مع شقيقها فينيس ذو الـ23 عاما.

ظهرت إيليس وفينيس مرتديان "wet suits" مصنوعة من المطاط تغطى الجسم كله، باحدى الصور كانت بيلى تستعرض مهاراتها فى ركوب الأمواج.

 
بيلي تستمتع بركوب الامواج (1)
 

بيلي تستمتع بركوب الامواج (2)
 

بيلي تستمتع بركوب الامواج (3)
 

بيلي و شقيقها
 

 

يذكر أن بيلى إيليش حلت ضيفة لأحدث حلقة من برنامج "The Tonight Show" مع المذيع الشهير جيمى فالون، حيث قامت هى وشقيقها فينيس بتقديم أغنية فيلم جيمس بوند الجديد "No Time to Die" وهو الفيلم الخامس والعشرون من سلسلة أفلام جيمس بوند حسب موقع "فولتشر"، وقد حرصت إيليش البالغة من العمر (18 عاما) على وضع استعراضها المبهر الذى قدمته فى البرنامج بمقطع فيديو باللونين الأبيض والأسود على قناتها الخاصة بموقع الفيديو الشهير "يوتيوب".

أبهرت بيلى إيليش عشاقى ومحبى الموسيقى والغناء فى العالم بتقديمها الأغنية بالتعاون مع شقيقها حيث أكد الكثيرون أن بيلى تتمتع بنضج واضح ومذهل يجعلها دائما فى تقدم ونجاح واضحين.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر