ماذا قال تراى سونجز بعد الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا؟

تراى سونجز تراى سونجز
 
رانيا علوى
أعلن مغنى الراب الأمريكى تراى سونجز عن إصابته بفيروس كورونا "COVID-19" وهو الخبر الذى تداولته الكثير من المواقع الفنية الشهيرة خلال الساعات الماضية، ومن المقرر أن يعزل الآن تجنبا لنشره العدوى، وذلك فى نفس الأسبوع الذى يستعد فيه النجم البالغ من العمر (35 عاما) لطرح ألبومه الغنائى الجديد.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Down but not out! Stay safe y’all! Wear your mask. Wash your hands. 🙏🏾

A post shared by treysongz (@treysongz) on

 

أوضح تراى من خلال صفحته على "إنستجرام" أنه يخضع لفحص فيروس كورونا "COVID-19" بشكل دورى على مدار الأشهر القليلة الماضية، لكن هذه المرة حصل على نتيجة إيجابية.

وأشار تراى سونجز والذى كان واحد من المشاركين فى احتجاجات "Black Lives Matter" فى رسالة قدمها من خلال صفحته على إنستجرام قائلا: "أثبتت إصابتى بفيروس COVID-19"، فى الحقيقة لقد أجريت العديد من الاختبارات لأننى كنت مشارك فى الاحتجاج، وتوزيع الطعام، بالإضافة إلى أن بالطبع لدى ابن صغير جدا فى المنزل، لذلك يتم إجراء الفحوصات بشكل دورى وهذه المرة للأسف كانت النتيجة إيجابية".

وتابع كلامه قائلا: "أصيب نحو 7.5 مليون أمريكى بفيروس كورونا، واحد من كل ألف أسود مات من جراء ذلك، وسوف آخذ هذا بجدية، وسألتزم فى الحجر الصحى الذاتى، سأكون فى منزلى حتى تصبح نتيجه تحاليلى سلبية.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر