حنان ترك: انتصار أكتوبر ذكرى خالدة ومكتوبة بحروف من نور.. دامت مصر بعزة ونصر

حنان ترك حنان ترك
 
محمد زكريا

حرصت الفنانة المعتزلة حنان ترك على الاحتفال بالذكرى الـ47 لنصر أكتوبر المجيد، الذى يتزامن مع اليوم الثلاثاء 6 أكتوبر، حيث كتبت على حسابها بموقع "تويتر": "كل عام ومصر وجيشها وشعبها بألف خير وعزة ونصر، انتصار أكتوبر الذكرى الخالدة والمكتوبة بحروف من نور لتنير لنا وللأجيال القادمة الطريق.. دامت مصر بعزة ونصر".

وأحيت حنان ترك الأسبوع الماضى، ذكرى الفنان الراحل علاء ولى الدين، حيث كتبت عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر، وقالت حنان فى تغريدتها: "الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته يا علاء سبحان الله العظيم، لن أنسى أبدا إنك قولتلى وإحنا فى المحيط سبحى".

ودوما ما تظهر الفنانة حنان ترك من وقت لآخر عبر حساباتها على السوشيال ميديا لتهنئة متابعيها بمناسبات مثل شهر رمضان الكريم، حيث سبق وهنأت متابعيها به، كما حرصت مع تفشى فيروس كورونا على أن تكتب عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، "حدثت نفسى كثيرا فى تلك الأيام العصيبة عن نبى الله يونس ودعائه العظيم الذى يصرخ فيه بكل وحدانية وبكل توحيد أنه لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين، ما أحوج البشرية كلها إلى أن تقوله وتهتز أركانها بمعانيه.. فلا سبيل من الخروج من الظلمة إلا بالاعتراف بالذنب والرجوع إلى الله".

 
2454e769-8816-4dd4-af5e-0d87fb8e1a47

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر