شاهد تريلر الفيلم الوثائقى لفريق Blackpink قبل أيام من عرضه

Blackpink Blackpink
 
رانيا علوى

يبدو أن محبى وعشاقى فريق "Blackpink" يعيشون الآن أفضل الأوقات، فبعد تحقيق الفريق العديد من النجاحات خلال الفترة الماضية فى عالم الموسيقى والغناء، يستعد الفريق الكورى الشهير لإطلاق فيلمه الوثائقى، الذى سيحمل الكثير من الأسرار والمفاجآت لعشاق الفريق.

 وأطلقت شبكة Netflix المقطع الدعائى "التريلر" الخاص بالفيلم الوثائقى الخاص بـBlackpink، ووصلت مدته إلى دقيقتين، والذى من المقرر عرضه فى وقت لاحق من هذا الشهر.

 
 

يعرض الفيلم الوثائقى "Blackpink: Light Up The Sky" لقطات حية ومقابلات مع كل عضو من عضوات الفريق، وقد أعلن القائمون على العمل أنه من المقرر أن يقام العرض الأول للفيلم فى 14 أكتوبر الجارى.

يذكر أن فريق BLACKPINK أطلق مؤخرا ألبوم "The Album" وهو يحتوى على 8 أغنيات، حيث تعاون BLACKPINK فى الألبوم الجديد مع 2 من أهم نجوم الغناء فى العالم، هما سيلينا جوميز وكاردى بى، حيث قدم الفريق مع سيلينا أغنية ICE CREAM التى حققت نجاحا كبيرا فور إطلاقها كأغنية سينجل شهر أغسطس الماضى، كما تعاون الفريق مع كاردى بى وقدما أغنية تحمل اسم"Bet You Wanna".

من جهة أخرى يعد فريق BLACKPINK هو صاحب الأكثر اشتراكا على "يوتيوب" فى كوريا والأكثر إثارة للإعجاب، بينما يعد الفريق صاحب المركز الثانى لأكثر الفنانين اشتراكا فى العالم، حيث يسيطر على المركز الأول النجم العالمى جاستن بيبر، الذى تضم قناته 57.4 مليون مشترك.

وقد أشار موقع "allkpop" إلى أن جاستن بيبر وصلت قناته إلى 5 ملايين مشترك فى 10 سنوات كاملة، بينما وصل فريق BLACKPINK لـ5 ملايين مشترك على يوتيوب خلال 4 سنوات فقط.

 
من التريللر (2)
 

من التريللر (1)
 

من التريللر (3)
 

من التريللر (4)
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر